نادين نجيم تنفعل على متابعة: “سدي بوزك وحدة رخيصة”

نادين نجيم تنفعل على متابعة: “سدي بوزك وحدة رخيصة”

مدى بوست – فريق التحرير 

انفعلت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” على متابعة تفاعلت بتعليق غير لائق مع خبر ارتباطها الذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت متابعة قد تفاعلت مع خبر ارتباط نادين نجيم متهمة إياها بإقامة علاقة سرية مع حبيبها الحالي خلال فترة زواجها، حيث قالت: “على فكرة مو من فترة من وهي متزوجة من هادي وهي بتعرفه وخربت بيتها على شانه للأسف بس اللي بيبتدي غلط اكيد معروفة نهايته”.

لترد عليها الفنانة اللبنانية بالقول: “بتسدي بوزك وبتنضبي بعد ناقص وحدة رخيصة بتقبض مصاري تجي تحكي عن انسانة متلي تعبت على حالها”.

وأصافت نادين أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها السابق لأسباب كثيرة مؤكدة عدم ندمها: “كان مفروض يلي باعتك يفهمك و يشرحلك انه انا قررت اترك و ما طلعت ورايي وما بندم ابدأ عندي الف سبب”.

وتوعدت تلك المتابعة بمحاسبتها قضائياً في حال حديثها عن هذا الأمر مجدداً، فقالت: “واذا بعد بتجيبي سيرة هل الشب او طلاقي رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس يا رخيصة”.

صحفي يكشف هوية حبيب نادين نجيم والأخيرة ترد

كشف صحفي يدعى “حسين برجي” عن هوية حبيب نادين نجيم عبر تدوينة قال فيها إن الفنانة اللبنانية تعيش علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب متوجهاً لها بالتهنئة.

ومن حهتها، علقت نادين نجيم على تغريدة برجي مؤكدةً أنها صاحبة القرار في هذا الشأن وهي من ستعلن عن الأمر في الوقت الذي تريده مبينةً أن برجي كشف عن الأمر لغاية في نفسه.

حيث قالت: “مش سبق القصة بس انا قرر احكي بطلع وبحكي. مرسي”، ليبرر برجي تصرفه قائلاً: “لو ما منحبك ما منحكي بالقصة ولا منبحبش بس الف مبروك”، لتواجهه نادين مجدداً: “انت ما قلتها لانك بتحبني قلتها لغاية بنفسك”.

وكانت نادين نجيم قد فاجأت جمهورها قبل أيام قليلة بنشر صورة ظهرت خلالها يدها متشابكة بيد رجل دون الكشف عن هويته، واكتفت بالقول: “لا داعي للشرح، انتظروا“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق