دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان (صور)

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” بعيد ميلاد زوجها الإعلامي المصري “رامي رضوان” عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت دنا سمير غانم صورة حديثة تجمعها بزوجها رفقة تعليق عبّرت فيه عن مشاعر الحب العميقة التي تكنها له وفخرها به.

وكتبت الفنانة المصرية برسالة رومانسية: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي و يا رب دايما ناجح و سعيد و كلنا فخورين بيك رامي رضوان”.

دنيا سمير غانم مع رامي رضوان

تفاعل المتابعين

ومن جهته، تفاعل رامي رضوان مع تدوينة زوجته بإضافة العديد من إيموجي القلوب الحمراء والقبلات، كما تفاعلت دنيا  عبد العزيز معها وكتبت هنا شيحة في تعليق: “ربنا يحفظكوا لبعض”.

وحظيت تدوينة الفنانة دنيا سمير غانم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن أمنياتهم بالعمر الطويل لرامي والحياة السعيدة والهانئة للثنائي.

ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله والا قوه الا بالله ربنا يحفظكم ويبارك فيكم”، “يا حياتي علي حلاوتكوا”، “كل سنة و هو طيب و بألف خير ربنا يخليكم لبعض”.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن، فانطلقت فيه منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة.

أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

جدير بالذكر، أن دنيا سمير غانم طـ.ـرحت مؤخراً أحدث أغنياتها “نحنوح” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات عليم، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، تسجيل ومكساج وماستر هاني محروس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق