ديمة الجندي تشيد بتجربتها في The Board: يُظهر الوجه الآخر مني (فيديو)

ديمة الجندي تشيد بتجربتها في The Board: يُظهر الوجه الآخر مني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة الجندي في لقاءٍ قصير مع برنامج “The Insider بالعربي”؛ للحديث عن دورها في مسلسل “The Board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو.

وكشفت الجندي أنها تُجسد شخصية مختلفة عما قدمته سابقًا، فالشخصية ليست طيبة وبريئة ككل الشخصيات التي قدمتها سابقًا وتعتبرها بمثابة الوجه الآخر لها على صعيد التمثيل.

وأضافت الجندي بأن مساحة الشخصية ليست كبيرة، لكنها استمتعت بالتجربة، فقد كانت سعيدة باختيار عكو لها في شخصية مختلفة تُعول عليها كثيرًا.

ديمة الجندي

تشيد بـ هوزان عكو

أشادت الفنانة ديمة الجندي بالتعاون مع الكاتب والمنتج هوزان عكو، علمًا بأن “The Board” هو تجربته الإخراجية الأولى. وعن ذلك قالت: “حلو إنك تشتغل مع نفس جديد”.

ويرى عكو أن ملامح الجندي معبرة للغاية، فهي توحي بالطيبة والبراءة وفي نفس الوقت توحي بوجود وجه آخر يُمكن استغلاله في الأدوار السلبية/ الشريرة.

تشارك الجندي في المسلسل إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين، منهم: سلوم حداد، باسم ياخور، خالد القيش، نادين تحسين بيك، كرم الشعراني، جوان الخضر، روزينا لاذقاني.

الجندي أشادت بالتعاون مع تحسين بيك، فقالت: “كتير لذيذة.. نادين ولا في أطيب من هيك أصلًا، مريحة كتير بالتعامل”، مشيرةً إلى وصولهما لمرحلة متقدمة من التفاهم.

ديمة الجندي: “The Board” عمل متميز

صرحت الفنانة ديمة الجندي أن مسلسل “The Board” عمل متميز سينال إعجاب الجمهور وستؤكد شخصيتها فيه أنها لا تستحق أن تؤطر في أدوار معينة.

وتمنت الجندي أن يكون المسلسل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، مشيرةً لمسلسل غرابيب سود الذي قدمته فيه شخصية سلبية للغاية ومع ذلك لم يحقق لها النقلة التي توقعتها.

وعن السبب وراء ابتعادها عن الشاشات لفترات طويلة، قالت الجندي: “ما بشتغل إلا الشي اللي بيشبهني أو الشي اللي بيلفت لي نظري، بدليل إنه The Board هو دور صغير، أنا ما بيهمني المساحة قد ما بيهمني إن هاي الشخصية مؤثرة أو لأ”.

وأشارت الجندي لمشاركتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” المنتظر عرضه قريبًا ولا تعرف سبب تأجيل عرضه حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق