رغدة تتضامن مع ميرفت أمين وتنشر صورة بدون مكياج معلقةً: “نعم كبرنا”

رغدة تتضامن مع ميرفت أمين وتنشر صورة بدون مكياج معلقةً: “نعم كبرنا” 

مدى بوست – فريق التحرير 

تضامنت الفنانة السورية “رغدة” مع صديقتها المقربة الفنانة المصرية “ميرفت أمين” عقب تعرضها لحملة سخرية واسعة بعد ظهورها بملامح متعبة دون مساحيق تجميل خلال حضورها مراسم عزاء المخرج علي عبد الخالق.

وفي التفاصيل، نشرت رغدة صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ظهرت فيها دون أي مساحيق تجميل رفقة رسالة ردت فيها على التعليقات المسيئة والمسيئين.

وكتبت الفنانة السورية في رسالتها: ”نعم كبرنا لكننا لسنا أحصنة، نعم كبرنا كما ستكبرون يوما لكننا لم ولن تكون ظهورنا مباحة للجلادين، نضجنا بما يكفي لنستبدل احتياجاتنا السابقة بعافية وستر واستغناء عن تفاصيل زمن قبيح“.

رغدة السورية

رغدة تدعم ميرفت أمين

وتابعت: ”كبرنا واتسعت بصيرتنا ما يكفيها شرور الآخرين، فابتعدت عنهم، وأغلقت منافذ احتمالها لمهاترات لا تسمن العقل ولا تغني الروح إلا بوجع”.

وأضافت رغدة: “نعم كبرنا للحد الذي لا يعني فيه هذا الأمر سوى أولادنا، للحد الذي بتنا نجيد فيه قراءة النفوس المحيطة بنا، دون لعثمة، للحد الذي نعتز بأنواتنا ونمتن لها على ما احتملته فوق طاقتها عبر رحلة طويلة وشاقة”.

واستكملت رسالتها: “ونحن على يقين أن لكل مرحلة من العمر نسقها وخصوصيتها فلا عمليات التجميل، ولا تلك الأزياء المبهرة ولا تلك الخفة الممعنة في إخفاء أنفاسنا قادرة على تزييف الواقع“.

واختتمت رغدة رسالتها يالقول: ”نعم كبرنا ولكن بتنا وباتت مشاعرنا شفافة وحساسة إلى حد التمزق إن لامست نفحة لاذعة أو تشف أو تلذذ حتى لو عرفنا أنها من نفوس سـ.ـادية، فاتقوا الله ومن بعده يوما قد تدركون فيه معنى ما كتبته“.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة رغدة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تعبر عن تأييدها للفنانة السورية وإعجابها بموقفها الداعم لصديقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: ”كلام جميل، رايقة جدا بوقوفك إلى جانب صديقتك“، ”رغدة الأجمل في كل سن وجيل، لخصت حكاية البشر مع الزمن“، “بتجنني بكل حالاتك الله يطول بعمرك وتضلي بصحتك وعافيتك”.

وكانت الفنانة المصرية ميرفت أمين قد تعرضت لحملة تنـ.ـمـ.ـر واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في عزاء المخرج المصري الراحل علي عبد الخالق بملابس سوداء ودون مكياج، فظهرت عليها علامات التقدم في السن بشكلٍ لافت، الأمر الذي دفع البعض للمقارنة بين صورها بين الماضي والحاضر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق