ريم نصر الدين: “الناس يزعجها أن يكون لك رأي”.. وسلاف فواخرجي تؤيدها (صورة)

ريم نصر الدين: “الناس يزعجها أن يكون لك رأي”.. وسلاف فواخرجي تؤيدها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت الفنانة السورية ريم نصر الدين عن استيائها من تعامل الناس مع الشخصيات المتفردة، فكتبت تدوينة قصيرة مرفقة بصورة جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع انستغرام.

تقول نصر الدين في تدوينتها: “الناس ما بيزعجها رأيك لأنه عكس آرائهم.. مع الأسف الناس بتزعجها فكرة إنه عندك رأي بالأساس!.. بتفضل الأجوبة الجاهزة وبتميل للردود الأفعال المعتادة”.

وأضافت: “مخيفة بالنسبة لهم إنه ممكن يكون في حدا عم يفكر، بالوقت يلي في كتير أشخاص وقفت تفكير من زمان.. تم تقديس المجموعة لدرجة إلغاء الفرد قدر المستطاع على الرغم من إنه فينا نحقق إنجازات تفيد المجموعة بدون ما نقضي على خصوصية الفرد.. بس هيك”.

يذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي تفاعلت مع تدوينة نصر الدين، فعلقت بالقول: “مية بالمية للأسف”.

ريم نصر الدين

تحاول العودة لمعهد التمثيل

تسعى الفنانة ريم نصر الدين للعودة لمقعدها كطالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق من أجل التخرج الذي تعطل كثيرًا أثناء تولي الفنانة جيانا عيد منصب العميد.

نصر الدين اصطدمت هذه المرة برفض عميد المعهد الحالي الفنان تامر العربيد، وقد أوضحت الأمر في منشورٍ على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه:

“حدا يقنعه للعميد تامر العربيد اإنه هاد مرسوم رئاسي ما بيقدر على كيفه يرفضه، وحدا يقنعه إنه هاد المعهد للطلاب مو للثأر الشخصي، وحدا يقنعه إنه بدي أرجع أتخرج؛ لأنه سيادة الرئيس أصدر مرسوم وهو لازم يطبقه”.

وأضافت: “حدا يقنعه إنه المعهد مؤسسة تعليمية تابعة للدولة مو مكان عائلي، وحدا يقنعه إنه الوزيرة بشكل شفهي قالت لي نحن شملناكم طلاب المعاهد العالية والمتوسطة للمرسوم”.

وتابعت: “عميد معهد يرفض تطبيق المرسوم وهي ثاني مرسوم رئاسي عم يحرموني منه. لح ضل أطالب بحقي وبدي أرجع أتخرج بالقانون والمرسوم والمنطق والحق وإذا العميد رافض لأسباب شخصية بتخصه”.

وختمت منشورها بالقول: “وأي أذى بتعرض له بعد هاد البوست.. هو مسؤول عنه”.

جديد ريم نصر الدين

شاركت الفنانة ريم نصر الدين في العام الماضي في مسلسلين دراما عربية مشتركة، فكانت بطلة مسلسل “لغز الأقوياء” وشاركت في مسلسل “بارانويا” للفنان قصي خولي.

كما حلت نصر الدين ضيفة على المسلسل المصري “بطلوع الروح” الذي عُرض شهر رمضان الماضي، تأليف: محمد هشام عبية، إخراج: كاملة أبو ذكري، بطولة: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم.

ريم نصر الدين

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق