فرح وسعادة.. سامر المصري بصورة من كواليس “ستيلتو”

فرح وسعادة.. سامر المصري بصورة من كواليس “ستيلتو” 

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري “سامر المصري” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً من كواليس مسلسل الدراما المشتركة الذي بدأ عرضه مؤخراً “ستيلتو”.

وظهر سامر المصري في الصور التي نشرها برفقة أبطال العمال: قيس الشيخ نجيب و​ندى أبو فرحات​ و​كارلوس عازار​ و​بديع أبو شقرا​.

وأرفق الفنان السوري الصور بتعليق كشف فيه عن أجواء التصوير، فكتب: ” فرح وسعادة في الكواليس مع أجمل ممثلين وأحلى ناس.. ستيليتو كواليس”.

سامر المصري

سامر المصري في ستيلتو

ويجسد الفنان سامر المصري في مسلسل “ستيلتو” شخصية” لؤي” وهو شخص يحب زوجته لكنه وصل إلى حالة من الروتين والملل وعندما ضجر من الحياة الزوجية ظهرت في حياته فتاة أصغر من زوجته فانساق وراء المغريات، لكنه يقع بين خيارين.

ومسلسل ستيلتو: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

ونجح المسلسل مع بدايه عرض أولى حلقاته في كسب اهتمام وقلوب المشاهدين حيث حصد إشادات المتابعين الذين أعربوا عن إعحابهم بقصته وطريقة ربط الأحداث إضافة إلى اللقطات المأخوذة بعناية والنابعة من الرؤية الإخراجية للمخرج.

فيلم “نزوح” مشاركة عالمية

شارك الفنان سامر المصري في فيلم ” نزوح”، الذي تم عرضه من مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 79 ضمن مسابقة امتداد الآفاق.

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، ويشارك في بطولته إلى جانب المصري: كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، و دارينا الجندي.

وسامر المصري فنان سوري شهير، يتميز بموهبة كبيرة وكاريزما. مسيرته الفنية بدأت في منتصف التسعينيات، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عشرات المسلسلات، لكنه اشتهر بشخصيتين: العقيد “أبو شهاب” في باب الحارة و”أبو جانتي” في مسلسل “أبو جانتي: ملك التاكسي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق