صفاء سلطان بإطلالة ذهبية مميزة في أحدث ظهور (فيديو)

صفاء سلطان بإطلالة ذهبية مميزة في أحدث ظهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت الفنانة السورية “صفاء سلطان” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة ذهبية غاية في الأناقة.

وفي التفاصيل، شاركت صفاء سلطان جمهورها ومحبيها عبر خاصية الستوري صوراً ومقطع فيديو أثناء حضورها إحدى حفلات الزفاف.

وارتدت الفنانة السورية في أحدث إطلالتها فستاناً باللون الذهبي بقصة الكتف الواحد ذو شق من ناحية الساق وانتعلت حذاء باللون ذاته، كما طبقت تسريحة شعر مميزة.

صفاء سلطان

جديد الفنانة صفاء سلطان

انتهت الفنانة صفاء سلطان مؤخراً من تصوير دورها في المسلسل الأردني “أكباد المهاجرة” وهو مسلسل قروي بدوي، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وتشارك حالياً في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجان” إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023 أيضاً.

كما تستعد للمشاركة في عشارية تحمل عنوان “وصايا الصبار”، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق.

وكانت صفاء سلطان قد تألقت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 بمشاركتها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” حيث جسدت شخصية “عتاب الباري” التي تهـ.ـرب من عائلتها وتتخـ.ـفى تحت اسم مستعار هو “درة” وتعمل مطربة.

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة أردنية سورية شهيرة، لمعت في الدراما السورية، من اكتشاف الفنان ياسر العظمة، حيث جمعت بينهما صدفة؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

جدير بالذكر، أن الفنانة صفاء سلطان افتتحت شركة إنتاج جديد حملت اسم “ريد روز” واختارت عبارة “بالحب بنصنع فن” شعاراً لها؛ إيماناً منها بأن الفن صناعة وليس تجارة.

وكانت سلطان قد أعلنت أنها بصدد إنتاج مسلسل دراما عربية مشتركة يضم نجوم من سوريا ولبنان ومصر، منهم: سلوم حداد، إمارات رزق، نادين الراسي، وسام حنا، أحمد كرارة، عماد رشاد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق