عباس النوري يطل برفقة ابنته رنيم وأحفاده (صور)

عباس النوري يطل برفقة ابنته رنيم وأحفاده (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت أخصائية التغذية السورية رنيم النوري متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور برفقة أبنائها الأربعة وجدهم الفنان عباس النوري ووالدهم الفنان والمخرج خالد عثمان.

العائلة كانت في زيارة لمعرض أطفال مرسم شغف، الذي شارك فيه حفيدي النوري “سلطان” و “تاج” ببعض اللوحات ورافقهما شقيقتيهما التوأم اللتين وُلدتا شهر أكتوبر الماضي.

رنيم النوري علقت على صور المعرض، فكتبت: “معرض أطفال مرسم شغف.. طبعًا تاج وسلطان مشاركين ومتميزين متل العادة، فخورة فيهن كتير، الله يحميهن ويحمي كل الولاد”.

عباس النوري

فيلم نوم عميق

تصدى الفنان عباس النوري لبطولة الفيلم القصير “نوم عميق” الذي ألفه وأخرجه زوج ابنته خالد عثمان، وقد شارك الفيلم في مهرجان السويداء للأفلام القصيرة في دورته الخامسة التي حملت اسم الفنان الراحل نضال سيجري.

المهرجان ضم الكثير من العروض السينمائية المحلية والعربية، علمًا بأن لجنة تحكيم المهرجان ضمت أسماء، مثل: جهاد الزغبي، مروان فرج، معن دويعر، عامر فؤاد عامر.

الفنان عباس النوري استطاع اقتناص جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم نوم عميق، بينما نالت جائزة أفضل ممثلة الفنانة اللبنانية مارلين نعمان عن دورها في الفيلم اللبناني “الجنة”، وهو الفيلم الذي نال جائزة أفضل فيلم.

جديد عباس النوري

أطل الفنان عباس النوري على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة للمخرجة رشا شربتجي، مسلسل “مع وقف التنفيذ” للمخرج سيف الدين سبيعي.

كما شارك النوري أيضًا في مسلسل “ولاد البلد” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، والذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، يشارك في بطولته الفنانين: باسم ياخور، نضال نجم، سلوم حداد، نظلي الرواس.

النوري انتهى من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، ويجري الحديث عن مشاركته في مسلسل بيئة شامية آخر لشربتجي أيضًا.

المسلسل الشامي الجديد من تأليف: علي معين صالح “مؤلف كسر عضم”، إنتاج: مجموعة MBC، يحمل اسم “مربى العز” وأبرز المرشحين للمشاركة فيه النوري وخالد القيش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق