غسان مسعود: رفضت مجموعة مسلسلات وأشارك في فيلمين للسينما (فيديو)

غسان مسعود: رفضت مجموعة مسلسلات وأشارك في فيلمين للسينما (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان مسعود في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للحديث عن مشاريعه المستقبلية بعد النجاح الكبير الذي حققه شهر رمضان الماضي بمشاركته في مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

وكشف مسعود بأنه قرأ 3 نصوص رفضهم جميعًا ويجري تصويرهم حاليًا، رافضًا أن يُصرح بأسماء هذه الأعمال حتى لا يُحرج زملائه المشاركين فيهم.

وأضاف بأن عملًا أمريكيًا عُرض عليه، رفضه أيضًا؛ لأنه لم يُحب الشخصية، مشيرًا إلى أن نصًا من النصوص الثلاثة التي رفضها كان جيدًا والشركة المنتجة محترمة للغاية، لكن ظرف التجربة لم يكن مناسبًا له.

غسان مسعود

غسان مسعود في السينما

صرح الفنان غسان مسعود بأنه ينتظر عرض فيلم “desert warrior” الذي شارك فيه، موضحًا أن عرض سيكون في شهر ديسمبر القادم.

كما كشف عن مشاركته في فيلم آخر، هو فيلم “تشيللو” المأخوذ عن رواية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن مسعود كشف في لقاءٍ سابق بأنه يعمل على مشروع من بطولته وتأليف ابنته الكاتبة لوتس مسعود وإخراج ابنه المخرج السدير مسعود، بالإضافة لنية ابنه إخراج فيلم أو مسلسل من بطولة مسعود الأب يتناول حياة المتنبي.

مشتاق للعودة للمسرح

عمل الفنان غسان مسعود كأستاذ أكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ومنح طلاب المعهد من علمه وخبرته، كما أخرج العديد من المسرحيات التي كانت مشاريع تخرج هؤلاء الطلبة، لكنه توقف عن ذلك منذ مدة.

وصرح مسعود بأنه يُحب التعليم ويشتاق إليه كثيرًا، لكنه لم يستطع المواصلة، كما عبر عن اشتياقه للإخراج المسرحي لكن الظروف الصعبة تقف حائلًا بينه وبين المسرح.

وأضاف أنه فور توفر الظروف المناسبة سيعود للتعليم وللإخراج المسرحي.

آخر أعماله

انتهى الفنان غسان مسعود من تصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، لكن خلافات حول حقوق العرض الحصري تحول دون عرضه.

كما انتهى مسعود من تصوير دوره في مسلسل قصير يحمل عنوان “البوابات السبع” تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، يُروج له بأنه أول مسلسل خيال علمي سوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق