رفضت والدته علاقتهما في البداية.. من هي زوجة سعد لمجرد؟

رفضت والدته علاقتهما في البداية.. من هي زوجة سعد لمجرد؟

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان المغربي “سعد لمجرد” مساء أمس السبت دخوله القفص الذهبي عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب سعد لمجرد في تغويدة معلناً زواجه من “غيثة العلاكي”: “بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)“.

وأصاف لمجرد متمنياً الرفاه والذرية الصالحة: ”أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير“.

سعد لمجرد

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟

وتصدرت زوجة الفنان سعد لمجرد “غيثة العلاكي” حديث الجمهور متسائلين عن هويتها وكيفية تعارفها مع النجم المغربي.

وكشفت تقارير إعلامية، أن غيثة العلاكي هي سيدة أعمال مغربية تنتمي لإحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، تملك فنادق في حي كيليز الراقي بالمدينة، وتقيم في كندا.

وتعد غيثة العلاكي واحدة من أكثر الأصدقاء المقربين للفنان سعد لمجرد، حيث شوهدا معاً في أكثر من صورة، كما أن علاقة قديمة جمعتهما رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي.

وبدأ اسم العلاكي منذ عام 2014 في الانتشار بعد ظهورها إلى جانب لمجرد في مرات عدة، ما أثار شائعات ارتباطهما التي نفاها الأخير مؤكداً أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرداً من العائلة.

في أغسطس 2018، كانت غيثة أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهـ.ـمة الاغتـ ـصـ ـاب؛ ما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.

من هو سعد لمجرد؟

سعد لمجرد: مغني وكاتب أغاني وملحن مغربي من مواليجد العاصمة الرباط في السابع من أبريل/ نيسان عام 1985.

ينتمي إلى عائلة فنية فوالده هو الفنان المغربي البشير عبدو، أما والدته فهي الممثلة المغربية نزهة الركراكي وهي واحدة من أبرز الممثلات المغربيات.

شغف سعد لمجرد بحب الموسيقى منذ نعومة أظافره فبدأ بتعلمها في المخيمات الصيفية، ثم انتقل للولايات المتحدة الأمريكية ليتابع دراسته وعاش فيها لمدة عشر سنوات في مدينة نيويورك.

بدأ مشواره الفني من خلال برنامج “سوبر ستار” حيث شارك في موسمه الرابع وحاز فيه على المركز الثاني. أطلق أولى أغنياته “واعديني” عام 2009 ولاقت نجاحاً كبيراً بين الشباب المغربي، وفي عام 2012 أطلق أغنيته “سالينا” التي ساهمت في شهرته وخاصة في منطقة الخليج، ثم توالت أعماله ونجاحاته.

على الصعيد الشخصي، تزوج سعد لمجرد للمرة الأولى من فتاة تدعى “ثمين” ظهرت معه خلال مشاركته في سوبر ستار ثم انفصلا، كما طالته شائعات حول علاقات غرامية ومنها مع العارضة لورا فريسون والتي نفاها الطرفان.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق