رشيد عساف يكشف تفاصيل دوره في “عين الشمس” ويوجه رسالة لمطلقي الشائعات: “عيب” (فيديو)

رشيد عساف يكشف تفاصيل دوره في “عين الشمس” ويوجه رسالة لمطلقي الشائعات: “عيب” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري رشيد عساف في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، عبر خلاله عن استياءه من شائعات الوفاة التي طالته مؤخرًا، موضحًا أنه تجاهلها في البداية ثم تفاجئ بحجم انتشارها.

عساف سخر من الأمر فقال: “صرت حس إنه فعلًا توفيت.. الله يرحمني يا رب، وفجأة رجعت.. الله يسلمنى يا رب ويحميني”، معتبرًا أن إطلاق هذه الشائعات يخدم صفحات معينة تحصل على أموال مقابل التريندات التي تثيرها.

وأضاف عساف أن الشائعات أفزعت أبنائه المستقرين خارج سوريا، موجهًا رسالة لمطلقيها، فقال: “حرام.. عيب”، كما وجه شكره للجمهور الذي كذّب هذه الشائعات.

رشيد عساف

بعيد عن السوشيال ميديا

وصف الفنان رشيد عساف الجمهور بأنه جميل ورائع وأشعره بأن الفنان الذي يحترم نفسه ويقدم الأعمال المميزة التي تهم الناس، يحصد نتيجة ذلك محبة وتقدير ودفاع.

وأكد عساف أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا لوجود صفحات تتحدث باسمه ومنهم صفحة نشرت على لسانه تصريحات عن الفنان ياسر العظمة.

وأضاف عساف أنه يفكر بإنشاء صفحة رسمية باسمه، وفي حال فعل ذلك سيخرج في مقطع فيديو ليوضح ذلك.

شخصيته في عين الشمس

أوضح الفنان رشيد عساف بأن شخصيته الحقيقية تختلف عن الشخصيات القوية والجبارة التي قدمها طوال مسيرته الفنية، مثل: هارون الرشيد، صلاح الدين الأيوبي، الباشا، صقار، غليص.

ويرى عساف أن ملامحه ونبرة صوته ساهمتا في تأطيره في هذه الشخصيات، فكلما رُسمت شخصية قوية في نص جديد يكون هو المرشح الأول.

وكشف عساف أن شخصيته في مسلسل عين الشمس شخصية قوية ولكن إنسانية، فهي شخصية واقعية حياتية لشخص يساعد في حل قضايا الناس وفي نفس الوقت يبحث عن أسرته الضائعة.

نصيحة رشيد عساف للشباب

وجه الفنان رشيد عساف نصيحة للممثلين الشباب، فقال: “تعلموا من اللي قبلكم”، موضحًا أن التمثيل في سوريا يعود لعام 1880 قبل أن يسافر أبو خليل القباني إلى مصر.

وذكر عساف أجيال عدة ساهمت في بناء الفن السوري مثل: دريد لحام، هاني الروماني، يوسف حنا، سعد الدين بقدونس وآخرين أسسوا البنية التحتية لمهنة التمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق