زياد برجي وزوجته بجلسة تصوير مميزة احتفالاً بذكرى زواجهما العاشرة (صور)

زياد برجي وزوجته بجلسة تصوير مميزة احتفالاً بذكرى زواجهما العاشرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان اللبناني “زياد برجي” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضع لها رفقة زوجته السيدة “سناء فرح برجي”.

وفي التفاصيل، احتفل زياد برجي وزوجته بمرور عشر سنوات على زواجهما بجلسة تصوير مميزة ظهرا فيها بغاية الجمال.

وأرفق الفنان اللبناني الصور بتعليق عبّر فيه عن امتنانه لوجود زوجته في حياته قائلاً: “بعد 10 سنوات من الحب، أريد أن أقول لك كم أنا ممتن لأنك في حياتي. ذكرى زواج سعيد يا ملكتي الجميلة”.

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان زياد برجي بتفاعل واسع من قبل جمهوره ومحبيه حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم متمنين للثنائي دوام الحب والسعادة.

ومما جاء في التعليقات: “العمر كلو سوى”، “أحلى ثنائي”، “الله يخليكن لبعض”، “شو حلوين وشو حلو الحب”، “ما شاء الله بتجننو الله يخليكم لبعض ويسعدكم”.

كما تفاعل معهما عدد من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وقصي خولي وصباح الجزائري ودانا حلبي وعلقت هبة نور: “ذكرى زواج سعيد الله يخليكن لبعض”، وكتبت جيسي عبدو: “أجمل كوبل بالدني ذكرى زواج سعيد”.

جدير بالذكر أن الفنان زياد برجي أصدر مؤخراً أغنية “وبطير” احتفالاً بهذه المناسبة، والأغنية من كلمات ​أحمد ماضي​ وألحان زياد برجي.

من هو زياد برجي؟

زياد برجي؛ هو فنان لبناني شهير، من مواليد الـ 19 من مارس/ آذار عام 1977، في مدينة بعلبك اللبنانية، درس في تلقى في كلية العلوم الحديثة في بيروت، وحصل على إجازة في ريادة الأعمال.

أحب زياد برجي الموسيقى والغناء منذ نعومة أظافره، فقرر اللحاق بشغفه هذا من خلال المشاركة في برنامج “استديو الفن” عام 1996، وحصد في أول ظهورٍ فنيٍ في مسيرته جائزة البرنامج الذهبية.

ويعتبر فناناً موهوباً وشاملاً، بدأ مسيرته الفنية بالغناء ثم عمل في التلحين وتأليف الغناء وانتقل إلى التمثيل وبرع فيه.

أما على الصعيد الشخصي، فالفنان زياد برجي متزوج من المغربية “سناء فرح” ولهما من الأبناء نور ويوسف، ويقيم مع عائلته في لبنان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق