قاسم ملحو يحتفي بعودة فرح بسيسو للدراما: “عودتك أفرحت قلوبنا” (صورة)

قاسم ملحو يحتفي بعودة فرح بسيسو للدراما: “عودتك أفرحت قلوبنا” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنان السوري “قاسم ملحو” عن سعادته بعودة الفنانة الأردنية “فرح بسيسو” إلى الدراما التلفزيونية بعد سنوات طويلة من الغياب.

جاء ذلك في تدوينة نشرها قاسم ملحو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أرفقه بصورة لـ “بسيسو” زميلته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وكتب الفنان السوري في تدوينته: “الفنان يصبح أجمل بس تكون رجليه ع الأرض مو فوق كل القيم والأخلاق، فرح بسيسو بنت دفعتي، أهلا بك عودتك أفرحت قلوبنا”.

قاسم ملحو

فرح بسيسو.. العودة

وحظيت تدوينة قاسم ملحو بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة للفنانة فرح بسيسو مؤكدين أنها فنانة استثائية معبرين عن سعادتهم لعودتها للعمل الفني.

ومما جاء في التعليقات: “من أحب الممثلات لقلبي”، “فنانة رائعة لها كل التحية”، “كلامها وأسلوبها كتير راقي وحلو”، “فنانة عملاقة”، “نورتي فرح الفنانة الرائعة”.

عادت الفنانة فرح بسيسو لنشاطها الفني قبل عامين، حيث شاركت في الفيلم الأردني “بنات عبد الرحمن”، كما شاركت في المسلسل القصير “MO” الذي عرض عبر نتفليكس، و تحدثت تقارير عن مشاركتها الفنان السوري بسام كوسا بطولة مسلسل “الغريب”.

من هي فرح بسيسو؟

فرح بسيسو؛ فنانة فلسطينية الأصل تحمل الجنسية الأردنية واشتهرت من خلال الدراما السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، وضمت دفعتها الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو وزوجته آمال سعد الدين، مهند قطيش، والفنان السوداني الراحل ياسر عبد اللطيف.

بدأت الفنانة فرح بسيسو مشوارها الفني الاحترافي بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، فشاركت عام 1993 في مسلسل “رسائل أبو سعيد” والفيلم التليفزيوني “النو”.

عام 1995 كان بمثابة نقلة نوعية في مسيرة الفنانة فرح بسيسو الفنية، حيث شاركت في مسلسلات: “الشقيقات”، “خلف الجدران”، “حنظلة أبو ريحانة”، “أيام أبس المنقذ”، “الصقر والرها”، “الجوارح”. وتوالت أعمالها الفنية.

حققت الفنانة فرح بسيسو شهرة عربية واسعة، عندما جسدت شخصية “الجليلة”، في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، الذي عُرض عام 2000، ثم دخلت غالبية البيوت العربية عندما أصبحت واحدة من مقدمات البرنامج الشهير كلام نواعم، لمدة 10 سنواتٍ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق