منة شلبي تتألق بإطلالة مميزة ولوك شعر جديد في أحدث ظهور (صور)

منة شلبي تتألق بإطلالة مميزة ولوك شعر جديد في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية “منة شلبي” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت منة شلبي في أحدث إطلالاتها على الجمهور بلوك شعر جديد وإطلالة غاية في الأناقة انتقها من دار أزياء Dolce & Gabbana.

وتألقت منة في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بفستان رقيق بطباعة Majolica الشهيرة باللونين الأبيض والأزرق، يصل سعره إلى 30 ألف جنيه أي ما يعادل 1551 دولار أميركي.

منة شلبي

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة منة شلبي بتفاعل واسع مع المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: “حبيت اللوك على منة طبيعية جداً”، “كلش حلوة طالعة والشعر يجنن عليها”، “ما شاء الله حليانة”.

بينما أشار متابعون إلى أن منة تبدو وكأنها قد خضعت لبعض الرتوش التجميلية: “منة عملت فيلر”، “تجنن حسيتها عاملة رتوش فيلر وبوتوكس بوحهها”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي كان مسلسل “بطلوع الروح” من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت.

من هي منة شلبي؟

منة شلبي : فنانة مصرية شهيرة من مواليد محافظة الجيزة في الـ 24 من يوليو/ تموز 1982 واسمها الكامل منة الله محمد هشام الدين شلبي. نشأت في أسرة جيدة المستوى المادي والاجتماعي، فوالدها هو رجل الأعمال هشام الدين شلبي بينما والدتها هي الراقصة زيزي مصطفى. وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي.

دخلت مجال الفن في عمر صغير، فكانت تظهر في طفولتها في العديد من البرامج التلفزيونية وفوازير رمضان للأطفال. وقد قالت أمها في لقاء تلفزيوني أن منة كانت تهوى التمثيل من أيام الدراسة وتقف أمام المرآة لتحدث نفسها أنها الفنانة “زيزي مصطفى” وتوقع أوراقاً على أنها توقيع الفنانة المشهورة،

ومن هنا انطلق حبها للفن فدرست في مودرن أكاديمي لتكمل طموحها وشغفها بالدراسة المتخصصة بعد ذلك، حيث درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

بدأت مشوارها الفني عام 2000 في مسلسل “سلمى ياسلامة”، وفي عام 2002 كانت على موعد مع أول عمل مهم وهو فيلم “الساحر” لتتوالى أعمالها وتحقق نجومية كبيرة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق