منة فضالي بفستان واسع وبدون مساحيق تجميل في أحدث صورها (صور)

منة فضالي بفستان واسع وبدون مساحيق تجميل في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “منة فضالي” متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لفتت فيها الأنظار بإطلالة طبيعية للغاية.

وظهرت منة فضالي في أحدث صورها  بفستان واسع وقصير باللونين الأزرق والأبيض بقصة الـ off Shoulder، ونسقت معه مجموعة إكسسوارات مميزة.

ومن الناحية الجمالية، تركت منة شعرها القصي منسدلاً على كتفيها، واختارت أن تكون إطلالتها طبيعية خالية من أي مساحيق تجميل.

منة فضالي

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة المصرية الصورة برسالة لجمهورها ومحبيها كتبت فيها: “قلبك هو أرق مكان لك على الأرض إهتم به”.

وحظيت صورة منة فضالي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم لها متغزلين بجمالها الدائم، ومما جاء في التعليقات: “سندريلا الشرق ورقم واحد ديما ومتالقه منه فضالي وبس وبس وبس”، “اقسم بالله اللطف واجمل كائن علي وجهه الارض”، “حبيبتي منوش القمر”.

وعلى الصعيد الفني، تنتظر منة فضالي عرض فيلمها الجديد “مغامرات كوكو” للمخرج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، شيرين رضا، أوس أوس، منة فضالي، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، طاهر أبو فاشا، عمرو عبدالعزيز وغيرهم.

كما شاركت فضالي في الموسم الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” من تأليف: مجدى صابر وإنتاج: لؤي عبد الله وإخراج: أحمد خالد أمين، ويضم في بطولته الفنانين: جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد وغيرهم.

من هي منة فضالي؟

منة فضالي؛ هي ممثلة مصرية شابة من مواليد 4 سبتمبر/ أيلول عام 1983 في العاصمة المصرية القاهرة، واسمها الكامل منة الله سامي فضالي.

درست في كلية السياحة والفنادق، على الرغم من حبها الكبير للفن والتمثيل منذ صغرها، وبدأت مشوارها الفني عام 2002 ونجحت منذ بدايتها في إثبات موهبتها وقدراتها الفنية.

دخلت منة فضالي الفن من خلال والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بموهبتها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي.

ثم توالت العروض على منة وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أبرزها: “الملك فاروق”، “عفاريت السيالة”، “أفراح إبليس”، “اللص والكتاب”، “الليل وآخرة”، وكان آخرها فيلم ”فارس“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق