وائل زيدان: نص حوازيق ضعيف ونسرين طافش ظلمتها الانتقادات (فيديو)

وائل زيدان: نص حوازيق ضعيف ونسرين طافش ظلمتها الانتقادات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأن الأعمال الكوميدية هي الأقرب إلى قلبه، متمنيًا أن يلقى ما يقدمه قبولًا لدى الجمهور.

زيدان أطل في موسم دراما رمضان الماضي عبر عدة أعمال، منها مسلسلي “جوقة عزيزة” و “حوازيق” وكلا العملين لم يحققا النجاح المرجو رغم الدعاية الضخمة التي رافقت العملين.

زيدان علق على الانتقادات التي طالت العملين بأن نص مسلسل “حوازيق” كان ضعيفًا، أما مسلسل “جوقة عزيزة” فلم يكن مناسبًا للعرض في شهر رمضان الكريم.

وائل زيدان

وائل زيدان: نسرين طافش ظُلمت

يرى الفنان وائل زيدان أن مسلسل جوقة عزيزة عانى من مشاكل في السرد، بالإضافة لوجود فريق كبير من الممثلين لم توزع مشاهدهم بشكل جيد.

وأضاف زيدان أن الانتقادات طالت المسلسل مبكرًا، فمع عرض الحلقة الثالثة من العمل حُكم عليه سلبًا وهو الحكم الذي ظل مستمرًا حتى نهاية العمل.

ويرى زيدان أن جزء كبير من هذه الانتقادات وُجهت للفنانة نسرين طافش بطلة العمل، التي اعتبرها البعض سبب عدم نجاح العمل، الأمر الذي يراه ظُلمًا لها.

وضع الدراما السورية

صرح الفنان وائل زيدان أن موسم دراما رمضان الماضي كان يدعو للتفاؤل بشأن عودة الدراما السورية لسابق عهدها، لكن هذا التفاؤل لم يستمر طويلًا مع وجود استسهال في تنفيذ الكثير من الأعمال.

ويرى زيدان أن الدراما السورية بحاجة للمزيد من الدعم ودخول شركات إنتاج جديدة للمساهمة في رفع سوية الدراما وتطويرها، فالمرحلة الحالية مرحلة استسهال على أصعدة الإخراج والتمثيل والنصوص.

اختيار أدواره

نفى الفنان وائل زيدان وجود شروط خاصة لقبوله المشاركة في عمل فني ما، موضحًا أنه يقرأ النص الخاص بالشخصية المعروضة عليه، فإن استشعر بأنه سيضيف لهذه الشخصية يقبل تجسيدها.

واعترف زيدان أنه شارك في بعض الأعمال مجاملة للأصدقاء، نافيًا قبوله أدوارًا لم يقتنع بها من أجل المادة.

وأضاف زيدان بأنه قد يقبل أدوارًا مساحتها صغيرة -10 مشاهد مثلًا- شرط أن يكون لها تأثير في سير الأحداث.

وصرح زيدان بأنه لا يُمانع احتراف أبنائه التمثيل إن كانت هذه رغبتهم، مشيرًا إلى أن ابنته سارة تدرس الحقوق وابنه غالب ينوي التقدم لاختبارات المعهد العالي للسينما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق