إمارات رزق تنضم لمسلسل زقاق الجن إلى جانب أيمن زيدان وأمل عرفة

إمارات رزق تنضم لمسلسل زقاق الجن إلى جانب أيمن زيدان وأمل عرفة

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة MB للإنتاج الفني، المنتجة لمسلسل “زقاق الجن” عن انضمام الفنانة إمارات رزق لفريق التمثيل، ويبدو أنها ستجسد الشخصية التي كانت للفنانة كاريس بشار قبل انسحابها.

زقاق الجن مسلسل بيئة شامية من تأليف: محمد العاص، إخراج: تامر إسحاق، بطولة: أيمن زيدان، أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، شكران مرتجى، جيانا عيد، نجاح سفكوني، أمية ملص، سعد مينة.

الشركة المنتجة أعلنت انضمام رزق عبر صفحاتها الرسمية، فكتبت: “شركة ترحب بانضمام الفنانة إمارات رزق لأسرة العمل وتتمنى لها النجاح والتوفيق برحلتها الجديدة”.

إمارات رزق

قصة مسلسل زقاق الجن

تدور أحداث مسلسل زقاق الجن في حارة دمشقية تجري فيها مجموعة من الأحداث الغريبة والجرائم التي يربطها البعض بالجن الساكن في المنطقة قبل اكتشاف الحقيقة المفاجئة.

المسلسل هو التعاون الثاني ما بين شركة MB للإنتاج الفني والكاتب محمد العاص بعد أن تولى المعالجة الدرامية للجزء الثاني من مسلسل الكندوش الذي نجح عن جزءه الأول.

زقاق الجن يضم مجموعة كبير من الفنانين الشباب، منهم: حسن خليل، سليمان رزق، رامي أحمر، هافال حمدي، إليانا سعد، دوجانا عيسى، همام رضا، بلال قطان، إبراهيم شيخ.

جدير بالذكر أن الفنانة كاريس بشار كانت واحدة من بطلات العمل، لكنها انسحبت بعد ارتباطها بمسلسل مشترك من إنتاج شركة الصبّاح ويشاركها بطولته الفنانين عابد فهد وجورج خباز.

جديد إمارات رزق

أطلت الفنانة إمارات رزق على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” للمخرجة رشا شربتجي.

حارة القبة من تأليف: أسامة كوكش، بطولة: عباس النوري، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، خالد القيش، فادي صبيح، كرم الشعراني، محمد حداقي، شكران مرتجى.

وكانت رزق قد شاركت في الجزء الأول من العمل وحققت نجاحًا كبيرًا بتجسيد شخصية “غندورة”. كما حلت كضيفة شرف على مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض على منصة TOD.

جدير بالذكر أن رزق ابتعدت لسنواتٍ عن الشاشات لانشغالها بافتتاح صالون تجميل يحمل اسم “إيميلا”، بالإضافة لمعاناتها من مشاكل عائلية انتهت بطلاقها من زوجها المطرب حسام جنيد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق