جابر جوخدار يوجه نصيحة لمتابعيه: “التنمية البشرية كبها بالبحر” (صورة)

جابر جوخدار يوجه نصيحة لمتابعيه: “التنمية البشرية كبها بالبحر” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري جابر جوخدار متابعيه على انستغرام صورة جديدة له وعلق عليها بتوجيه نصيحة للمتابعين بضرورة التوكل على الله في المقام الأول.

وجاء في تعليق جوخدار: “لا تثق بحالك لا كتير ولا قليل! وكلام ونصايح مهارات التواصل والتنمية البشرية كبها بالبحر! اتكل على الله وحط كل ثقتك فيه”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع صورة ونصيحة جوخدار، فكتبوا: “الملك المتألق دائمًا وأبدًا”، “والله يا جابر قلت اللي صار لي شهور مو عارفة أعبر عنه”، “يسلم لسانك جبت من الآخر”.

جابر جوخدار

جابر جوخدار في الوسم

شارك الفنان جابر جوخدار مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الوسم” الذي أخرجه سيف الدين سبيعي وعُرض على منصة شاهد.

جوخدار جسد في الوسم شخصية “تامر”، شخصية سلبية لكنها صاحبة مبدأ، اقتصر ظهوره في الجزء الأول على 3 حلقات فقط ثم زادت مساحة الدور في الجزء الثاني.

جوخدار صرح في لقاءٍ مع et بالعربي أن المسلسل ساهم في انتشاره وسط فئة المراهقين والشباب وهي الفئة التي لا تجذبها الشخصيات التي جسدها في أعماله السابقة.

وشدد جوخدار على أهمية إنتاج أعمال موجهة لهذه الفئة تخاطبهم وتفتح أبواب التواصل والنقاش؛ حتى يعبروا عن أنفسهم.

إعلان زواجه

أعلن الفنان جابر جوخدار -يونيو الماضي- زواجه من شابة من خارج الوسط الفني تُدعى “نانسي”، كشف في أحد اللقاءات أنها ابنة خاله.

كما جوخدار أن “نانسي” تشيع جوًا من البهجة والفرح في كل زيارة لها لمنزل عائلته، فأحبها وقرر الزواج منها وقد باركت عائلته هذا الزواج.

وأضاف جوخدار أن “نانسي” جذابة جدًا بالنسبة له ويراها جميلة للغاية وهو سعيد أنها قبلت الزواج منه، معتبرًا زواجه منها توفيق من الله.

جدير بالذكر أن جوخدار تزوج سبق له الزواج عام 2012، لكن الزواج انتهى بالانفصال وعن ذلك قال: “الزواج هو قسمة ونصيب، سواء استمروا أو انفصلوا”.

وأضاف: “يمكن حماسي الشديد إنه يكون عندي عائلة، غلط إن الواحد يتحمس لأي شيء بالحياة، لازم يقعد يفكر” وختم جوخدار حديثه بأن الزواج الناجح يتطلب وجود ثقة وانجذاب ما بين الطرفين.

جابر جوخدار

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق