داليا مصطفى بفستان صيفي مميز في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

داليا مصطفى بفستان صيفي مميز في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “داليا مصطفى” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة صيفية مميزة.

وفي للتفاصيل، نشرت داليا مصطفى صورة حديثة لها عبر إنستغرام ظهرت فيها بفستان طويل باللون الأخضر الفاتح نسقت معه سكارف ملون منح إطلالتها جمالاً خاصاً.

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل “الحرير المخملي” المأخوذ عن رواية تحمل الاسم  ذاته، من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مروراً ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، وتم عرضه العام الفائت 2021.

من هي داليا مصطفى

داليا مصطفى: فنانة مصرية شهيرة من مواليد الثاني عشر من أبريلظن نيسان عام 1980 في العاصمة القاهرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال الإعلانات التحارية ثم حصلت على بعض الأدوار التمثيلية الصغيرة، أما انطلاقتها الحقيقية فكانت عام 2000 من خلال دورها في الفيلم الكوميدي الرومانسي “شورت وفانلة وكاب” من إخراج سعيد حامد وبطولة الفنان أحمد السقا.

تعد داليا مصطفى واحد من أبرز الوجوه الشابة في الساحة الفنية المصرية، حيث تتمتع بموهبة مميزة وقدرات تمثلية عالية مكنتها من تجسيد مختلف الشخصيات بأسلوب واقعي بعيد عن التصنّع.

شاركت داليا في عشرات الأعمال الفنية التلفزيونية والسنمائية ومن أبرز أعمالها: مسلسل “مصر الجديدة”، فيلم “علمني الحب”، مسلسل “أنا وهؤلاء”، مسرحية “أنا متفائل تصور”، مسلسل “الجبل”، مسلسل “عيون ورماد”، فيلم “طباخ الريس”، مسلسل “تاجر السعادة”، مسلسل “أنا عشقت”.

أما آخر أعمالها فكانت عام 2021 وهي فيلم ” قبل الأربعين”، ومسلسل ” في يوم وليلة”، ومسلسل ” فارس بلا جواز”، ومسلسل “زي القمر ج 2″، ومسلسل “الحرير المخملي”.

الحياة الشخصية للفنانة داليا مصطفى

أما على الصعيد الشخصي فالفنانة داليا مصطفى متزوجة من الفنان المصري “شريف سلامة” بعد قصة حب نشأت بينهما خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوجت داليا مصطفى وشريف سلامة بعد قصة حب دامت ست سنوات وأثمر زواحهما عن طفلين هما سليم وسلمى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق