عامر علي: لا أقبل الأدوار المساندة وحياتي الشخصية ليست للسوشيال ميديا (فيديو)

عامر علي: لا أقبل الأدوار المساندة وحياتي الشخصية ليست للسوشيال ميديا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عامر علي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله بأنه يرفض الأدوار المساندة للبطل الرئيسي ويقبل الأدوار التي لها قصة منفردة أو قصة مؤثرة في سير الأحداث.

وعن شروطه لقبول المشاركة في عمل ما، أجاب: نص جيد، شركة إنتاج تقدر العمل ماديًا ومعنويًا ليخرج في أحسن صورة، الدور المعروض عليه مؤثر وله أهمية حتى وإن كانت مساحته ليست كبيرة.

وكشف علي عن مشاركته في مسلسل الكرزون للمخرج رشاد كوكش، عشارية وصايا الصبار للمخرج سمير حسين، بالإضافة للتفاوض على المشاركة في عمل ثالث سيكون مهمًا للغاية.

عامر العلي
الفنان السوري عامر العلي-فيسبوك

علاقته بالسوشيال ميديا

أوضح الفنان عامر علي بأنه متواجد على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” ولكن بقدرٍ محدود، فهو ليس من أنصار التواجد المكثف وتوثيق الأنشطة اليومية.

وأضاف علي بأنه يُحب أن يعيش حياته الشخصية بعيدًا عن الأضواء ولا يُحب أن يُصور ما يأكل ويشرب وإلى أين يسافر كما يفعل البعض.

وتابع بأن يحرص على نشر صور من أعماله أو مع رفقة من أصدقائه لم يجتمع بهم منذ وقت طويل. ويرى علي أن أي منشور تكتبه شخصية عامة يُحسب عليها ويصبح حديث البلد، وهو أمر مزعج للغاية.

عامر علي في عرض مسرحي

شارك الفنان عامر علي في عرض مسرحي حمل اسم “كاستينغ” تأليف وإخراج: سامر محمد إسماعيل، عُرض عدة مرات في سوريا، كما عُرض في الأردن ولاقى نجاحًا كبيرًا.

العرض من بطولته والفنانتين مجد نعيم ودلع نادر، وكشف علي بأنه سيعرض في عددٍ من الدول العربية، منها: العراق، مصر، تونس.

آخر أعماله

أطل الفنان عامر علي مؤخرًا في عشارية الضفدع للمخرج يزن أبو حمدة، علمًا بأنها من بطولة أمل عرفة وجوان الخضر وجيني إسبر وتُعرض على منصة وياك.

كما ينتظر علي عرض الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، فقد شارك فيه إلى جانب الفنانين: غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزن خليل، مصطفى المصطفى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق