عدنان أبو الشامات يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “أحبك دون قيد ولا شرط” (صورة)

عدنان أبو الشامات يحتفل بعيد ميلاد زوجته: “أحبك دون قيد ولا شرط” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري عدنان أبو الشامات -أمس الاثنين- بعيد ميلاد زوجته السيدة إيمان حامد، وبهذه المناسبة نشر صورة لها وعلق عليها بالقول: “قدرك أن تولدي اليوم، وقدري أن أسعد بوجودي معك كل يوم.. أحبك دون قيد ولا شرط”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع هذه المناسبة وتمنوا للثنائي المزيد من السعادة والحب والصحة، علمًا بأنهما متزوجان منذ 22 عامًا وقد رزقا بابنتين.

جدير بالذكر أن أبو الشامات يتواجد في تركيا لتصوير دوره في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ألف ليلة وليلة” المعرب عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

عدنان أبو الشامات

يثير غضب الجمهور

أثار الفنان عدنان أبو الشامات غضب الجمهور السوري بسبب انتقاده للاجئين السوريين في منشورٍ له على فيسبوك جاء فيه: “السوريين نقلوا خبرتهم بالفساد والرشوة إلى دول اللجوء. نجحوا في أماكن وما زالوا يحاولون في أماكن أخرى”.

واعتبر البعض أن أبو الشامات متحامل على اللاجئين فكتب أحدهم: “لك انت بدك تضل هندي.. ارتقي يا زلمة مو عاجبك حدا”، فرد عليه: “ما شاء الله عليك شو راقي وفهمان. لتوصل لمستوى الهندي يلي عم تستهزئ فيه بدك سنين ضوئية”.

متابع آخر علق على المنشور فكتب: “شقد دفعت حتى صرت فنان”؛ ليرد عليه أبو الشامات: “قد ما أهلك دفعوا عليك لتصير إنسان”.

جديد عدنان أبو الشامات

أطل الفنان عدنان أبو الشامات على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مجموعة من الأعمال، نذكر منها: بروكار ج2، بقعة ضوء ج15، الفرسان الثلاثة، جوقة عزيزة.

وكان أبو الشامات قد شارك قبيل شهر رمضان في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الوسم”، مسلسل البيئة الشامية “ولاد البلد” وكلاهما عُرضا على منصات عربية.

كما شارك في فيلم سينمائي يحمل اسم ” Fake أب”، تأليف: زياد ساري، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون.

أبو الشامات انتهى من تجسيد دوره في مسلسل مشترك يحمل اسم “أقل من عادي” ومستمر في تصوير دوره في مسلسل “ألف ليلة وليلة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق