نيكول سعفان لـ طارق العريان في يوم عيد ميلاده: “العيش معك نعمة” (صور)

نيكول سعفان لـ طارق العريان في يوم عيد ميلاده: “العيش معك نعمة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفلت عارضة الأزياء السورية “نيكول سعفان” بعيد ميلاد حبيبها المخرج المصري الفلسطيني “طارق العريان” الحادي والخمسين.

وفي التفاصيل، شاركت نيكول سعفان متابعيها مجموعة من الصور وثقت من خلالها بعض اللحظات التي جمعتها بحبيبها “طارق العريان” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت عارضة الأزياء السورية الصور برسالة عبرت فيها عن مشاعرها العميقة تجاه طارق ووصفته بكونه “الألطف” و”الأكثر حقيقة”.

طارق العريان ونيكول سعفان

“طارق العريان” يطفئ شمعته الـ 51

وكتبت نيكول بالإنجليزية ما معناه: ”عيد ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، الألطف، الأكثر حقيقة، والرجل الذي يهتم ويراعي، العيش معك هو نعمة“.

واختتمت سعفان التي تصغر “العريان” بأكثر من 20 عاماً رسالتها بالقول: ”إليك مجموعة مصورة لمغامراتنا سوياً بمناسبة عيد ميلادك“.

ووثقت نيكول عبر خاصية الستوري في إنستغرام احتفال فريق عمل مسلسل “معاوية” بعيد ميلاد المخرج الفلسطيني، وأطلت إلى جانبه أثناء تقطيع قالب الكيك.

ويتواجد “طارق العريان” حالياً في تونس لتصوير مسلسل “معاوية” أول تجاربه في الإخراج التلفزيوني، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

“طارق العريان” و “نيكول سعفان”

أوائل يناير 2020، انفـ.ـصل المخرج “طارق العريان” عن زوجته المطربة أصالة نصري، وقيل وقتذاك أن خيـ.ـانته لها وراء طلاقهما ثم بدأت أقاويل عن ارتباطه عاطفياً بامرأة أخرى.

في منتصف أغسطس 2020، ظهرت عارضة الأزياء نيكول سعفان علناً مع المخرج “طارق العريان”، وقد قيل أن زواجاً سرياً جمع بينهما، لكنه نفى ذلك وأكد أنه يعيش قصة حب لم تكلل بالزواج بعد.

في نهاية ديسمبر 2020، نشر “العريان” صوراً تجمعه بحبيبته نيكول على حسابه الرسمي على انستغرام، الأمر الذي أغضب أصالة وجعلها تكتب منشوراً وصفت هذه الفعل بأنه لا إنساني، قبل أن تقرر طي صفحة الماضي نهائياً.

أما عن أول ظهور رسمي لهما فكان في عيد الأضحى الفائت، حيث شارك طارق لأول مرة صورةً تجمعه بحبيبته عارضة الأزياء “نيكول سعفان” من إحدى المناسبات التي كانا يشاركان بها متوجهاً بالتهنئة لمتابعيه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق