آيتن عامر تلفت الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

آيتن عامر تلفت الأنظار بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة المصرية “آيتن عامر” أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وفي التفاصيل، شاركت آيتن عامر جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة أنيقة للغاية ارتدت فيها فستاناً بأكمام مكشوفة باللون البيج.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها المموج منسدلاً مع تسريحة بسيطة، وطبقت مكياجاً ترابياً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة آيتن عامر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: يه الجمال ده”، “اللوك جدا حلو”، “جمالك”، “ماشاء الله تبارك الرحمن….كم انتي جميلة وجذابة وانيقة ومتميزة وراقية…ربي يحفظك ايتن الرائعة”، “قمري قمري”.

كما تفاعلت معها زميلتها الفنانة المصرية حنان مطاوع فكتبت في تعليق: “حياتي قمره ماشاء الله”.

من هي آيتن عامر؟

آيتن عامر: فنانة مصرية شهيرة من مواليد مدينة الإسكندرية في الثاني والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1986، اسمها الحقيقي “سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر”، وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر.

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، بدأت مشوارها في عالم الشهرة من خلال العمل كموديل ثم دخلت مجال التمثيل بعد أن تلقت تشجيعاً من الفنان محمد صبحي.

بدأت مشوارها الفني عام 2004 من خلال مسلسل “ملح الأرض” ثم توالت مشاركاتها التي جسدت فيها أدواراً هامة وشخصيات مختلفة أثبتت من خلال قدراتها التمثيلية العالية.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها آيتن عامر: “أحلامنا الحلوة”، “أحزان مريم”، “الدالي”، “رامي الاعتصام”، “أفراح إبليس”، “كيد النسا”، “حكاية مصرية”، “شارع الهرم”، “الزوجة الرابعة” وغيرها الكثير.

الحياة الشخصية للفنانة آيتن عامر

على الصعيد الشخصي، تزوجت الفنانة آيتن عامر من مدير التصوير “محمد عز العرب” عام 2015، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “آيتن” و”يوسف”، لكنهما انفصلا في أغسطس الفائت 2022.

وفي وقت سابق أكدت تقارير إعلامية انفصال آيتن عامر ومحمد عز العرب، ثم راجت أنباء عن عودة المياه إلى مجاريها بينهما بعد معاودتهما متابعة بعضهما البعض عبر إنستغرام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق