بيرين سات تتألق بالأزرق في شوارع نيويورك (صور)

بيرين سات تتألق بالأزرق في شوارع نيويورك (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صوراً تجمع الفنانة التركية “بيرين سات” مع مواطنها الفنان “كيفانش تاتليتوغ” من كواليس فيلم يجمعهما لصالح منصة نتفليكس.

ولفتت بيرين الأنظار بإطلالة جميلة للغاية حيث ظهرت بفستان أنيق باللونين الأبيض والأزرق، بينما أطل كيفانش ببنطال أبيض وقميص باللون الرمادي، حيث التقطت الصور وهما يسيران جنباً إلى جنب في شوارع نيويورك.

الحساب الرسمي الخاص بـ نتفليكس في تركيا عبر تويتر، شارك الصور معلقاً: “بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في شوارع نيويورك.. هذا كل شيء”.

وحظيت هذه التغريدة بتفاعل واسع حيث أشار العديد من المتابعين إلى اهتمام الجمهور وحماسه من أجل ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ.

ثنائية جديدة تجمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

وتتجدد ثنائية الفنانين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بعد 14 عاماً على أول تعاون بينهما في مسلسل “العشق الممنوع” الذي جسدا فيه شخصيتي “سمر” و”مهند”.

ويتشارك النجما التركيان حالياً بطولة فيلم من المتوقع أن يحمل اسم “Aşıklar Bayramı” يجري تصوير مشاهد ما بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداثه حول قصة حب تدور بينهما.

وكانت ثنائية سمر ومهند في “العشق الممنوع” قد حققت نجاحاً واسعاً وتعد واحدة من أهم الثنائيات التي قدمتها الدراما التركية وتمت دبلحتها للغة العربية.

من هي بيرين سات؟

بيرين سات بالتركية Beren Saat، هي‏ فنانة تركية، وممثلة من مواليد 26 فبراير/شباط 1984. من أشهر نجوم التلفزيون والأفلام السينمائية في تركيا.

حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا وانضمت إلى المسابقة في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل.

كانت أولى تجارب بيرين سات في التلفزيون مسلسل “نعم هناك حب”، ثم أُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2005–2006.

وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة، وكان ذلك في مسلسلات عديدة منها: مسلسل ياسمين (2006–2008)، وكذلك في مسلسل العشق الممنوع (2008–2010).

وشاركت في مسلسل ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012)، ومسلسل انتـ.قـ.ام (2013–2014)، وشاركت بيرين عموماً في العديد من الأفلام السينمائية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق