دانييلا رحمة بإطلالة صيفية مميزة على البحر (صور)

دانييلا رحمة بإطلالة صيفية مميزة على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية “دانييلا رحمة” جمهورها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت دانييلا رحمة في أحدث إطلالاتها بغاية الأناقة وهي تستمتع بأشعة الشمس على البحر، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض، ونسقت معه نظارات باللون ذاته.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم للنجمة اللبنانية متغزلين بجمالها وأشار البعض إلى أن هذه الصور قد تكون من كواليس أحدث أعمالها “للموت 3” فقال أحدهم: “هاي صوره اكيد لمشهد من للموت”.

جديد الفنانة دانييلا رحمة

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة دانييلا رحمة في الموسم الثالث من مسلسل “للموت” من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات.

انتهى الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بإنهاء كل من سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية حياتهم، ومؤخراً شوقت ماغي ودانييلا الجمهور للموسم الجديد بفيديو ظهرتا فيه وهما تتحضران للمشهد الأول الذي ستظهران به بعد نجاتهما من الغرق.

من هي دانييلا رحمة؟

دانييلا رحمة؛ هي مقدمة برامج وممثلة لبنانية من مواليد 13 أكتوبر 1990، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربين 2010.

بدأت دانييلا رحمة مشوارها الفني عام 2017 مع ساشا دحدوح وسينتيا سموئيل وليا أبو شعيا، في مسلسل حمل عنوان Beirut City، وهو من إنتاج سيرج أوريان وإخراجه.

واستطاعت دانييلا رحمة خلال فترة قصيرة تشكيل ثنائيات مميزة مع أهم نجوم الدراما السورية، كالفنان باسل خياط في “تانغو” و”الكاتب” وقيس الشيخ نجيب في “أولاد آدم” ومعتصم النهار في “DNA” ومحمد الأحمد في مسلسل “للموت”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق