سامر إسماعيل: كاريس وسلافة ونوار أهم 3 ممثلاث سوريات وأتمنى العمل مع منى واصف

سامر إسماعيل: كاريس وسلافة ونوار أهم 3 ممثلاث سوريات وأتمنى العمل مع منى واصف 

مدى بوست – فريق التحرير 

حل الفنان السوري “سامر إسماعيل” ضيفاً على مواطنه الإعلامي “مصطفى الآغا” عبر برنامجه “صدى الملاعب” الذي يذاع عبر محطة mbc.

سامر إسماعيل أكد خلال اللقاء أنه يعتبر نفسه نجم صف أول في الوسط الفني، مضيفاً أن أهم ثلاث ممثلين حالياً في سوريا هم: عبد المنعم عمايري وأحمد الأحمد ومحمد حداقي.

وتمنى سامر العمل مع الفنانة “مى واصف” و”مونيكا بيلوتشي”، واختار من بين الممثلات كاريس بشار وسلافة معمار ونوار يوسف على أنهن الأهم في الوسط الفني السوري.

سامر إسماعيل

سامر إسماعيل: أنا عصبي وغيور وغني

وعلى صعيد آخر، أكد سامر إسماعيل على وجود الشللية في الوسط الفني، مشيراً إلى أنه لم تذهب أية أدوار عُرضت عليه إلى زملاء آخرين بطرق غير شرعية.

وأضاف الفنان السوري في حديثه إلى أنه يهتم بنص العمل وفريقه وتوقيته عندما يتلقى أي عروض فنية.

وعلى الصعيد الشخصي، أكد أنه سعيد في حياته مبيناً أنه شخص عصبيي وغيور وغني ويتنازل من أجل الحب، ويغلق الباب على نفسه عندما يمر بيوم سيء.

واعتبر سامر إسماعيل أن دخوله الوسط الفني وتأسيس عائلة هما من أهم الإنجازات التي حققها في حياته، مضيفاً أنه لا يعلم فيما إذا كانت زوجته تشاهد بتمعن كل أعماله الفنية.

من هو سامر إسماعيل؟

سـامر إسماعيل؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد حمص في الـ 8 من يوليو/ تموز 1985، ينتمي لعائلة فنية، فوالده هو الفنان التشكيلي جمال إسماعيل.

وسامر إسماعيل خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: أيمن عبد السلام، جوان الخضر، حازم زيدان، أريج خضور، مؤيد الخراط، رنا الحلبي، يحيى هاشم.

حقق شهرة واسعة عربياً، حيث اختاره المخرج الراحل حاتم علي لتجسيد شخصية خلفية المسلمين الثاني الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل ضخم حمل اسم “عمر”، وعُرض عام 2012. ثم شارك في عددٍ من المسلسلات القوية، مثل: “الولادة من الخاصرة”، “فوضى”، “سلاسل ذهب”، “المنصة”.

واحتفل سامر إسماعيل في يوليو الماضي بعيد ميلاده الـ 37 وسط زوجته مصممة الأزياء “مايا البكري” وأطفاله الأكبر روي والأصغر رايان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق