سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم “كازي روز” (صور)

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بنجاح فيلم “كازي روز” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بنجاح الفيلم السينمائي “كازي روز” وذلك بعد فوزه بجائزتين في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي.

وفي التفاصيل، شاركت سلاف فواخرجي البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفةً عن حصوله على جائزتين دوليتين.

وأعربت فواخرجي في تدوينتها عن سعادتها بنجاح الفيلم، فكتبت: ”بفضل من الله وجهود صناعه، فاز فيلم ”كازي روز“ بجائزتين دوليتين، 1_جائزة لجنة التحكيم الخاصة، 2_جائزة أفضل سيناريو، في مهرجان لوس أنجلوس السينمائي“.

سلاف فواخرجي مع وائل رمضان

تفاعل المتابعين

كما أعرب مخرج الفيلم الفنان وائل رمضان عن سعادته بالجوائز التي حصدها الفليم ونجاحه، فنشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه في “فيسبوك” رفقة التعليق ذاته الذي شاركته فواخرجي.

وحظيت تدوينتي كل من رمضان وفواخرجي بتفاعل واسع من قبل المتابعين وزملائهما في الوسط الفني الذين هنأوهما متمنين لهما النجاح الدائم.

وعلق الفنان فادي صبيح: “الف الف مبرووووك”، وسحر فوزي: “ألف ألف مبروك”، وأمانة والي: “الف الف مبروووووك عقبال المية جائزة”.

فيلم كازي روز

كازي روز: فيلم اجتماعي قصة: رنا العضم – علاء مهنا، مدير الانتاج: يامن ست البنين، الإشراف العام: الاستاذ جميل غيث، سيناريو وحوار: سلاف فواخرجي، إخراج: وائل رمضان”.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”، يجمع أشخاصاً من فئات وطبقات مختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لموقف يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، فتنكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

ويضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، طارق مرعشلي، وفاء موصللي، مصطفى المصطفى، مريم علي، مازن عباس، أسامة السيد يوسف، حنان اللولو، رضوان القنطار، ويحل الفنان فايز قزق ضيفاً على العمل.

آخر أعمال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

جدير بالذكر، أن الفنانة سلاف فواخرجي ستطل على الجمهور من خلال ”البوابات السبع“ وهو مسلسل خيال علمي من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة ”دارك روم“.

أما الفنان وائل رمضان فكان آخر أعماله مسلسل “شرف” من تأليف ديانا جبور، وإخراج مجيد الخطيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق