نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لصالون زهرة 2: “زهرة جاهزة لبدء رحلتها” (صورة)

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لصالون زهرة 2: “زهرة جاهزة لبدء رحلتها” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها بلوكٍ جديد وأعلنت من خلالها انتهاء تحضيراتها لشخصية زهرة وجاهزيتها للتصوير.

نجيم كتبت تعليقًا على الصورة يقول: “زهرة جاهزة الآن لبدء رحلتها، من منكم متحمس للجزء الثاني”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم وحماسهم لمشاهدة جديد زهرة.

جدير بالذكر أن عدد كبير من الفنانين والمشاهير تفاعلوا مع صورة نجيم، منهم: هبة نور، أليس عبد العزيز، فيكتور كيروز، إنجي قصابية، حنين الصيفي.

نادين نسيب نجيم

ارتباطها عاطفيًا

أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم ارتباطها عاطفيًا مؤخرًا من خلال نشر صورة ليدها تحتضن يد رجل، دون أن تذكر طبيعة ارتباطهما أو تكشف هوية الرجل.

البعض ظن الصورة إعلان لمشروع فني قادم، بينما أدرك البعض الآخر أنها تُعلن ارتباطها العاطفي، محاولين استنتاج هوية الرجل بأنفسهم.

عدد كبير من المتابعين رجحوا بأن نجيم ارتبطت عاطفيًا بالفنان معتصم النهار أو الفنان قصي خولي الذين شكلت معهما ثنائيات مميزة وكليهما أعزب الآن.

نجيم حرصت على نفي ما يشاع عنها والنهار وخولي، مؤكدةً أنهما بمثابة أخين لها، بينما قام صحفي بالتأكيد على أنها مرتبطة برجلٍ سوري من مدينة حلب، الأمر الذي أثار استيائها، فردت على الصحفي دون أن تنفي أو تؤكد الخبر.

جديد نادين نسيب نجيم

تستعد الفنانة نادين نسيب نجيم لتصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “صالون زهرة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جزءه الأول.

في صالون زهرة شكلت نجيم ثنائية مميزة مع الفنان السوري معتصم النهار، الذي سبق وتعاونت معه في المسلسل المشترك “خمسة ونص”.

بعد الانتهاء من تصوير صالون زهرة، ستبدأ نجيم في التحضير للمسلسل الجديد المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023، يشارك في بطولته الفنان قصي خولي، الذي سبق وتعاون معها في مسلسلي: خمسة ونص، عشرين عشرين.

وعن تعاونهما مع خولي، علقت نجيم: “بعرف أنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها وبتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

نادين نسيب نجيم

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق