أمل بوشوشة بإطلالة مميزة باللون الوردي في أحدث صورها (صور)

أمل بوشوشة بإطلالة مميزة باللون الوردي في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” الأنظار بإطلالة وردية أنيقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت أمل بوشوشة متابعيها مجموعة من الصور التقطت أثناء تواجدها  في أحد الأماكن الترفيهية وهي ترتدي ثياباً باللون الوردي.

وارتدت أمل في أحدث إطلالاتها تنورة قصيرة مع كروب توب من دون أكمام، ولفتت الأنظار  بحقيبة من علامة ​كريستيان ديور​ الفرنسية الفاخرة من نوع Caro Bag يبلغ سعرها ما يقارب 3000 دولار.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت أمل بوشوشة شعرها منسدلاً على كتفيها،وأرفقت إطلالتها بتعليق كتبت فيه: “الوردي ليس فقط لوناً، إنه طريقة تصرف”.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبيتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “وطلت القمر”، “تهبل ما شاء الله”، “يا عمري ما أحلاكي”، “الوردي يليق بك”، “الفاتنة”، “جمالك جمال مش عادي”.

كما تفاعل مع إطلالتها العديد من المشاهير  ومنهم لجين عمران وهبة نور ورابعة الزيات ولانا الجندي وصباح الجزائري وطلال مارديني ويامن الحجلي وريم نصر الدين وغيرهم.

من هي أمل بوشوشة؟

أمل بوشوشة: هي مغنية وممثلة ومقدمة برامج جزائرية، من مواليد الخامس والعشرين من يوليو/ تموز عام 1982، في وهران غرب الجزائر وترعرعت على محبة الفن والموسيقى.

بدأت أمل بوشوشة مشوارها الفني عام 2008 من خلال المشاركة في برنامج “ستار أكاديمي 5″، ثم قدمت برنامج “توب 20” على قناة “روتانا موسيقى”، وبرنامج “طير وفرقع” عام 2009 على قناة “إل بي سي”، وشاركت مع الممثل عمرو يوسف في تقديم برنامج “مشبه عليك” على “قناة أبو ظبي”.

واتجهت إلى التمثيل وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها “ذاكرة الجسد” عام 2010، “جلسات نسائية” عام 2011، “تحت الأرض” عام 2013، “العراب تحت الحزام” عام 2016، “أبو عمر المصري” عام 2018، “دولار” عام 2019.

أما آخر أعمالها فكان مسلسل ” داون تاون” من تأليف: كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار: محمود إدريس، إخراج: زهير قنوع وتم عرضه العام الفائت، وجسدت من خلاله شخصية الشابة جولي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق