جومانا مراد تشارك في فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان

جومانا مراد تشارك في فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان

مدى بوست_فريق التحرير

تشارك الفنانة السورية جومانا مراد في فيلم سينمائي يحمل اسم “ع الزيرو”، تأليف: مدحت العدل، إخراج: محمد جمال العدل، بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، شريف سلامة، شريف دسوقي.

بمشاركتها في فيلم “ع الزيرو” المنتظر عرضه عام 2023 تعود مراد لشاشات السينما بعد غياب 9 سنوات، فقد كان فيلم “الحفلة” الذي عُرض عام 2013 آخر أعمالها السينمائية.

جدير بالذكر أن مراد ستحل كضيفة شرف في فيلم سينمائي آخر، هو فيلم “يوم 13″، تأليف وإخراج: وائل عبد الله، بطولة: دينا الشربيني، أحمد داوود، شريف منير، أروى جودة، جيهان خليل.

جومانا مراد

جديد جومانا مراد

تشارك الفنانة جومانا مراد في مسلسل جديد يحمل اسم “مهب الريح”، إخراج: أحمد خالد موسى، بطولة: هند صبري، ماجد المصري، علي الطيب، إياد نصار، هدى المفتي.

كما صرحت المنتجة مها سليم في أحد اللقاءات أنها تعمل على مشروع مسلسل قصير سيكون من بطولة مراد، يحمل اسم “نصرة”، سيعرض على منصة شاهد.

المسلسل مكون من 8 حلقات، سيعرض بعيدًا عن الموسم الرمضاني، يناقش قضية الأمومة ويطرح سؤالًا هامًا وهو: “هل الأم هي التي تُربي أم تنجب؟”.

يذكر أن مراد أم لثلاثة أبناء، ابنها الأكبر محمد الذي وُلد عام 2019 والتوأم علي وديانا وُلدا عام 2020 لكن ديانا رحلت عن عالمنا بعد أشهرٍ من ولادتها.

جديد محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن جملة من المشاريع الفنية، نذكر منها: فيلم “ع الزيرو” مع شركة العدل، فيلم “مرزوق وإيتو” مع شركة إيغل فيلمز.

رمضان سينافس في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل العمدة، حيث يتعاون مجددًا مع المخرج محمد سامي، الذي شهد تعاونهما عدد كبير من النجاحات منها مسلسلي: الأسطورة، البرنس.

رمضان أطلق مؤخرًا فيديو كليب لأغنية “دوشة”، كلمات وألحان: الباور العالي، توزيع: ديزل والباور العالي، إنتاج: شركة روتانا، الكليب إخراج: محمد سمير.

جدير بالذكر أن رمضان سيحيي حفلًا في مدينة الإسكندرية في السابع من أكتوبر القادم، وأعلن عن نيته إحياء حفلٍ في سوريا في القريب العاجل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق