رضوى الشربيني تلفت الأنظار ببدلة أنيقة باللون الأسود (فيديو)

رضوى الشربيني تلفت الأنظار ببدلة أنيقة باللون الأسود (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” الأنظار في أحدث إطلالة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت الإعلامية الشربيني التي تحظى بمتابعة واسعة عربياً جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ظهرت فيه ببدلة أنيقة باللون الأسود.

ومن الناحية الجمالية، تركت رضوى شعرها الأسود والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة رضوى الشربيني بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها وعبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “قمرنا”، “فدوة للحلو”، “ما تبلى وما ننحرم طلتك الحلوة علينا”، “ما شاء الله عليكي يا رضوى ربنا يوفقك وإطلالة رائعة”، “ما شاء الله عنك وعن جمالك ربنا يحميكي ويحرسك”.

كما تفاعلت معها الإعلامية السعودية لجين عمران والفنانة السورية صفاء سلطان ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والفنانة ملك أحمد زاهر.

من هي رضوى الشربيني؟

رضوى الشربيني: هي إعلامية مصرية شهيرة من مواليد العاصمة القاهرة في الثلاثين من سبتمبر/ أيلول عام 1981، أي أنها تبلغ من العمر (40 عاماً).

استطاعت أن تحجز لنفسها مكاناً مهماً ضمن قائمة أبرز الإعلاميات الشابات على الساحة نظرا للخطاب المختلف، والذي تقدمه في إطار برنامجها “هي وبس” على قناة cbc سفرة والذي يعتبر سبب شهرتها.

قدمت رضوى العديد من البرامج التلفزيونية منذ بداياتها منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجاً فنياً على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في” ولكن ازدادت شهرتها عقب تقديمها برنامج “هي وبس”.

وتحرص رضوى الشربيني دائماً في جميع برامجها على عرض المشاكل الاجتماعية محاولة حلها خاصة المشاكل التي تتعلق بالمرأة، لذا أصبحت رضوى مثال للمرأة المتحررة المستقلة.

تزوجت رضوى الشربيني مرة واحدة وأنجبت ابنتين “تيا وتمارا” ثم انفـ.ـصلت عن زوجها، وقد صرحت في وقت سابق إنها لا تفكر في الزواج مجدداً، وترغب في تكريس حياتها من أجل ابنتيها وعملها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق