سوزان نجم الدين بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

سوزان نجم الدين بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سـوزان نجم الدين متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يوثق جلسة التصوير الأخيرة التي قامت بها، حيث بدت متألقة بفستانٍ باللون الأبيض وكأنها شابة في العشرين.

نجم الدين بدت مختلفة عن إطلالاتها الأخيرة، فقد غيرت لون شعرها وتسريحتها واختارت مكياجًا مناسبًا للإطلالة، فأشاد بجمالها عدد من الفنانين، منهم: يزن السيد، ديمة الجندي، لورا أبو أسعد.

وعلقت نجم الدين على المقطع، فكتبت: “حصّن قلبك بالنقاء ليبقى مضيئًا لك وبك أينما كنت”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بالتعليقات: “جميلة قلب وروح”، “دخيل قلبك الأبيض”، “قمر وأيقونة جمال”.

سوزان نجم الدين

لقاء أبنائها

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين متابعيها -مؤخرًا- مقطع فيديو مؤثر يوثق لحظة استقبالها لأبنائها في المطار، فهي تعيش ما بين مصر وسوريا، بينما يعيش أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت نجم الدين أنها تتواصل يوميًا مع أبنائها رغم المسافات بينهم، لكن ذلك لا يغني عن لحظة اجتماعهم سويًا، واصفةً الأمر بالحلم المتجدد.

جدير بالذكر أن نجم الدين أنجبت 4 أبناء من زوجها الراحل رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، أبنائها هم: حازم، حيان، سهير، سارة.

جديد سوزان نجم الدين

عادت الفنانة سوزان نجم الدين لنشاطها الفني المعتاد هذا العام، فشاركت في مسلسل وعشارية وفيلم سينمائي بعد فترة انقطاع استمرت عامين.

نجم الدين شاركت في عشارية وثيقة شرف، تأليف: عثمان جحا، إخراج: بسام السلكا، بطولة: مهيار خضور، لجين إسماعيل، هافال حمدي، فاتح سليمان، مديحة كنيفاتي، نظلي الرواس، أمل عرفة.

كما شاركت في مسلسل الدراما العربية المشتركة بيوت من ورق، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: يزن السيد، ديمة الجندي، جيني إسبر، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل.

نجم الدين شاركت أيضًا في الفيلم السينمائي المصري “تماسيح النيل”، تأليف: لؤي السيد، إخراج: سامح عبد العزيز، بطولة: خالد الصاوي، محمد ثروت، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد جمعة.

يذكر أن نجم الدين صرحت لوسائل إعلام مصرية بأنها تستعد لعمل درامي كبير ستكشف عن تفاصيله قريبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق