مرام علي تستمتع بآخر أيام الصيفية.. والجمهور: “ناطرينك بالخائن” (صورة)

مرام علي تستمتع بآخر أيام الصيفية.. والجمهور: “ناطرينك بالخائن” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام صورة لها بالمايوه أثناء استمتاعها بآخر أيام الصيفية على شاطئ البحر كما علقت على الصورة.

تفاعل مع الصورة عدد من الفنانين والمشاهير، منهم: أيمن عبد السلام، رنين مطر، ريان حركة، نوال بري. كما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاركتها في مسلسل الخائن.

وكانت علي قد أعلنت مؤخرًا انضمامها لفريق عمل مسلسل دراما عربية مشتركة مُعرب عن المسلسل التركي “الخائن”، علمًا بأن النسخة العربية ستكون من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب.

مرام علي

مسلسل الخائن

ما زالت مجموعة مستمرة في مشروعها لتعريب أشهر المسلسلات التركية، فبعد انتهاء تصوير مسلسل الثمن -ألف ليلة وليلة سابقًا- المعرب عن المسلسل التركي “ويبقى الحب” سيبدأ تصوير المسلسل المعرب عن المسلسل التركي “الخائن”.

مسلسل الخائن عُرض في 60 حلقة موزعة على موسمين عامي 2020 و2021، بطولة الفنانة التركية “جانسو ديري” التي اشتهرت عربيًا بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” وشخصية “الجارية فيروزة” في مسلسل “حريم السلطان”.

جسدت ديري في مسلسل “الخائن” شخصية “الدكتورة آسيا” التي ستجسدها الفنانة سلافة معمار، أما الفنان قيس الشيخ نجيب سيجسد شخصية زوجها “فولكان أرسلان” التي سبق وجسدها الفنان التركي “جادير جيندوروك”.

أما الفنانة مرام علي فستجسد شخصية العشيقة المضطربة نفسيًا المرتبطة بأرسلان سرًا، علمًا بأن الفنانة التركية “ميليس سيزن” جسدت هذه الشخصية في النسخة التركية.

جديد مرام علي

شاركت الفنانة مرام علي في مجموعة من المسلسلات العام الماضي، نذكر منها: المنصة ج2، المنصة ج3، عروس بيروت ج3، الجار للجار، اعترافات فاشونيستا.

هذا العام لم تشارك علي في أي مسلسلات، علمًا بأنها تستعد حاليًا لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6”.

علي لم تشارك في الجزء الأول من العمل، فهي من الشخصيات المنضمة حديثًا للعمل ومنهم: فارس ياغي، فايز قزق، راما زين العابدين.

جدير بالذكر أن علي حققت جماهيرية واسعة عربيًا بتجسيدها لشخصية “نايا الضاهر” في مسلسل عروس بيروت.

مرام علي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق