نسرين أمين تلفت الأنظار بإطلالة كاجوال من ألمانيا (صور)

نسرين أمين تلفت الأنظار بإطلالة كاجوال من ألمانيا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “نسرين أمين” الأنظار بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت نسرين أمين متابعيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور من أمام معلم قي إحدى المدن الألمانية حيث تقضي إجازتها هناك.

وارتدت نسرين أمين في أحدث إطلالاتها سروال جينز وكروب توب باللون الأسود وانتعلت حذاء أبيض اللون، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

نسرين أمين

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة نسرين أمين بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “قمر”، “قمر يا نيسو”، “اللى خاربه الدنيا بجمالها”، “نسرين ياقمر بحبك اوييي ايه الشياكه دي”، “برنسيسة يا فنانة”.

بينما أشاد آخرون برشاقتها مشيرين إلى أنها خسـ.ـرت بعض الوزن: “شلون ضعفتي”، “انتي خسيتي”، “يلهوي يلهوي ع القمر الي خس خالص خالص”.

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال نسرين أمين فيلم “واحد تاني” الذي شاركت فيه إلى جانب النجم المصري أحمد حلمي في وقت سابق من هذا العام وحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر في مصر.

من هي نسرين أمين؟

نسرين أمين: هي ممثلة مصرية شهيرة من مواليد العاصمة القاهرة في التاسع من مارس/ آذار عام 1984، تخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان بجامعة حلوان، لحبها الشديد للتمثيل انتسبت إلى “استوديو الممثل” والتحقت بورشات تمثيل.

واكتشفها المخرج يسري نصر الله وقدمها في فيلم “احكي يا شهرزاد” مع الفنانة منى زكي عام 2009، ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها نسرين أمين: “قبلات مسروقة”، “احكي يا شهرزاد”، “زنقة ستات”، “شد أجزاء”، “ولاد رزق”، “حملة فريزر”، “رغدة متوحشة”، “الأسطورة”.

وشاركت نسرين في “بنت اسمها ذات”، “عائلة زيزو”، “خلصانة بشياكة”، “الشارع اللي ورانا”، “شربات لوز”، “السبع وصايا”، “سجن النسا”، “بين السرايات”، “نصيبي وقسمتك”.

وظهرت نسرين في “عزمي وأشجان”، “عد تنازلي”، “أنا عشقت”، “أسيا”، “أزمة نسب”، “شقة فيصل”، “زلزال”، “لما كنا صغيرين” وغيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق