جيني إسبر تستذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة (صور)

جيني إسبر تستذكر والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

استذكرت الفنانة السورية “جيني إسبر” والدتها في ذكرى رحيلها الرابعة عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت جيني إسبر صورة قديمة تجمعها بوالدتها الراحلة رفقة تعليق عبّرت فيه عن شوقها وحنينها لوالدتها وعن الأثر العميق الذي تسببت به وفاتها.

وكتبت جيني في تدوينتها: “اليوم صاروا اربع سنين على غيابك أربع سنين مابيشبهوا سنين لي كنتي فيها موجودة بحياتنا”.

جيني إسبر

تفاعل المتابعين

وأضافت الفنانة السورية: “ممكن الزعل والحزن ببلش كبير ومع الوقت بيصغر الا الشخص لي بيكون قطعة من روحو بس نفارقوا بيترك فراغ وحزن بيكبر مع الايام كتير اشتقتلك ماما كتير.. 15/9/2018”.

ولاقت تدوينة جيني إسبر تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين تمنوا لوالدتها الرحمة ولها الصبر والسلوان، كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة رنا شميس التي كتبت في تعليق: “يا عمري الله يرحمها ويصبر قلبك”، وعلقت شكران مرتجى: “الله يرحمها”.

وكتبت وفاء موصللي: “لروحها الرحمة والسكينة والسلام، الله يخليلك نتك وتبقي سند ودعم إلها يا جيني”، وليا مباردي: “الله يرحمها وتكون نفسها مرتاحة بالسما”.

من هي جيني إسبر؟

جيني إسبر؛ هي ممثلة سورية من مواليد الـ 20 من أغسطس/ آب عام 1980 في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، لأبٍ من سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية، وعاشت هناك حتى سن السادسة عشر ثم انتقلت وعائلتها إلى العاصمة السورية دمشق.

أثناء حياتها في أوكرانيا حصلت على لقب ملكة جمال المغتربين عام 1996، وفي سوريا حصلت على لقب ملكة جمال مهرجان الرمال الذهبية في مدينة طرطوس عام 2001.

درست جيني اختصاص تغذية وتربية رياضية، وعملت كعارضة أزياء منذ أن كانت في السادسة عشر، ثم فتاة إعلانات، وكانت بدايتها الفنية عام 2001.

شاركت في موسم دراما رمضان 2022 من خلال عدة أعمال هي: “جلطة – ضربة حظ”، “أنا والمديرة”، “فتح الأندلس”، “ولو بعد حين”، كما ظهرت في مسلسل الدراما المشتركة “بيوت من ورق” بعد رمضان.

أما آخر أعمالها فكان الفيلم السينمائي “كازي روز” قصة: رنا العضم – علاء مهنا، مدير الانتاج: يامن ست البنين، الإشراف العام: الاستاذ جميل غيث، سيناريو وحوار: سلاف فواخرجي، إخراج: وائل رمضان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق