عاصم حواط: الجمهور دائمًا على حق ومواقع التصوير أسرار (فيديو)

عاصم حواط: الجمهور دائمًا على حق ومواقع التصوير أسرار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عاصم حواط في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة ميلودي اف ام، صرح خلاله بأن تقييم الأعمال الفنية ليست مهمة الممثلين، لذلك يرفض تقييم أي عمل فني انطلاقًا من حرصه على العمل وشعوره بالانتماء للأسرة الفنية.

هذا التصريح جاء ردًا على سؤال وُجه إليه عن الانتقادات التي طالت مسلسل جوقة عزيزة الذي شارك فيه وعُرض شهر رمضان الماضي، فأوضح بأنه سمع بعض هذه الانتقادات ولم يتوقف عندها.

وأكد حواط أن صناعة الدراما التليفزيونية أو السينما موجهة بالأساس إلى الجمهور، وبالتالي فالجمهور وحده من يقيم أي عمل ومن حقه أن يُصرح بأنه لا يعجبه.

عاصم حواط

أخطاء فنية

الفنان عاصم حواط رفض التعليق على ما قيل عن وجود خلافات بين ممثلات جوقة عزيزة، معتبرًا أن ما يجري في مواقع التصوير لا يجب أن يخرجها عنها.

وعن وجود أخطاء فنية في العمل ظهرت على الشاشة، يرى حواط أن هذا الأمر يُسأل عنه مخرج العمل تامر إسحاق، فهو كممثل لا يمتلك إجابة عن هذا الأمر.

وعن تقييم العمل، قال حواط: “كتقييم مو أنا اللي بقيم، أي عمل بقيمه الجمهور، والجمهور حقه يقيم وهو يقول عجبني هيك ولا ما عجبني هيك، متل ما بيقولوا بالمطاعم إن الزبون دائمًا على حق، والزبون الفني -بالنسبة لي- دائمًا على حق”.

عاصم حواط: مواقع التصوير أسرار

سئل الفنان عاصم حواط عن صحة ما قيل أن جو العمل في مسلسل جوقة عزيزة لم يكن مريحًا للعاملين فيه، فأجاب: البيوت أسرار وكذلك مواقع التصوير ولا يجوز أن يسئل فنان عن أي خلاف حدث أثناء التصوير.

وأضاف حواط: “أنا كنت مرتاح وكنت مبسوط وكنت سعيد إني شارك بهيك عمل مع الأساتذة كلهم الزملاء الفنانين وأمام إدارة مخرج رائع مثل الأستاذ تامر إسحاق ومؤلف مبدع الصديق الكاتب خلدون قتلان”.

وأكد حواط أن الجمهور ووسائل الإعلام ليسوا معنيين بما يجري داخل مواقع التصوير، مشيرًا لدور مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار الخلافات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق