ميس حمدان تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

ميس حمدان تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة الأردنية “ميس حمدان” صورة عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واستعرضت ميس حمدان في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا رشاقتها أثناء تواجدها في النادي الرياضي لتحظى بإعجاب المتابعين.

وكانت ميس حمدان قد شاركت متابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه ترقص مرتدية ملابس رياضية، وممسكة بمقلاة، ولاقى الفيديو ردود فعل متاينة من قبل الجمهور حيث عبر البعض عن إعجابه وكانت أبرز التعليقات:” مجنونة بس جميلة”، كم لاقى ردود فعل ساخرة أيضاً.

من هي ميس حمدان؟

ميس حمدان: هي ممثلة كوميدية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الأردنية، ولدت في الحادي عشر من أكتوبر/ تشرين الأول عام  1981 في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وميس هي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم، انتقلت مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة.

اكتشفها أحد المسؤولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا.

واشتهرت ميس حمدان، بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

أبرز أعمال ميس حمدان الفنية

وشاركت الفنانة ميس حمدان في أعمال فنية عديدة في مصر والخليج، منها: مسلسل “سوالف حريم” عام 2004، ومسلسل “خارطة أم راكان”، ومسلسل “عرب لندن”، ومسلسل “المصراوية”.

وشاركت ميس في مسلسل “طرف ثالث”، “طريقي”، “طاقة نور”، “الإخوة”، “عشق النساء”، “قصة حب”، “قلوب لا تتوب”.

وشاركت ميس في أفلام عديدة منها فيلم “ظرف طارق”، “كيف الحال”، “عمر وسلمى”، “شارع 18″، “سمكة وسنارة”، “بحلم يا دنيا بجد”.

أما آخر أعمالها، فطرحت الفنانة ميس حمدان عبر قناتها في “يوتيوب” أغنية بعنوان “صح صح”، من كلمات الشاعر أسامة السليمي، وألحان محمد البدر وتوزيع أحمد العسال، وهي ثاني تجاربها في الغناء الخليجي بعدم قدمت سابقاً أغنية “ماريده”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق