ياسمين صبري تستعرض لياقتها البدنية في أحدث صورها (صور)

ياسمين صبري تستعرض لياقتها البدنية في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” الأنظار بإطلالة رياضية جذابة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، استعرضت ياسمين صبري رشاقتها ولياقتها البدنية عبر مجموعة من الصور شاركتها مع متابعيها عبر إنستغرام.

وظهرت ياسمين في الصور وهي تقوم بممارسة تمارين رياضية تتطلب تتطلب لياقة بدنية ورشاقة، بالإضافة لتمرين ​اليوغا​ التي تمارسه باستمرار.

ياسمين صبري

تفاعل المتابعين

وارتدت الفنانة المصرية في أحدث إطلالاتها تيشيرت باللون الأسود مكشوفة البطن وفيزون باللون الزيتي وطبقت مكياجاً ناعماً.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل جمهور ومحبي ياسمين صبري حيث انهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها ولياقتها البدنية العالية مشيرين إلى أنها خسرت الكثير من وزنها.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لانا الجنديوصباح الجزائري وهنا الزاهد وهند صبري وملك أحمد زاهر ومايان السيد وجيهان عبد العظيم وغيرهم.

جديد الفنانة ياسمين صبري

كشف موقع “الفن” اللبناني أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت في سرية تامة على بطولة مسلسل جديد لكنها لم تستقر على السيناريو أو المخرج.

وأضاف المصدر أن ياسمين وقعت على تقديم 15 حلقة تلفزيونية فقط بأجر خمسة ملايين جنيه ليرتفع أجرها بذلك عن آخر تعاقد لها ثلاثة ملايين.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في موسم رمضان 2020، حيث توقفت عن الظهور الفني العام الماضي.

من هي ياسمين صبري؟

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل (جبل الحلال) ثم توالت أعمالها الفنية، وقد صنفت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.‏

بدأت ياسمين صبري مشوارها بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

ثم عملت كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج، ‏قامت ‏بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق