جمال سنان: عنبر 6 ليس عملًا لسلاف فواخرجي وغيابها لن يؤثر على الموسم الثاني (فيديو)

جمال سنان: عنبر 6 ليس عملًا لسلاف فواخرجي وغيابها لن يؤثر على الموسم الثاني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المنتج اللبناني جمال سنان في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ ليعلن انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” الذي عُرض موسمه الأول على منصة شاهد.

الموسم الثاني شهد اعتذار الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن استكمال دورها، كما شهد انضمام فنانين جدد، منهم: ريان حركة، نهلا داوود، فايز قزق، فارس ياغي، مرام علي.

سنان سئل إن كان غياب فواخرجي سيؤثر على الموسم الثاني من المسلسل، فأجاب: “لا أعتقد.. لأن العمل ليس لسلاف فواخرجي مع احترامي لها، العمل كامل متكامل، يضم نجوم ونجمات كثر”.

وأضاف أن الموسم الأول انتهى وتم إنتاج موسم ثانٍ وقد يكون هناك موسم ثالث بنجوم ونجمات جدد.

سلاف فواخرجي

قصة مسلسل عنبر 6

مسلسل عنبر 6 مأخوذ عن المسلسل التركي “الفناء”، تدور معظم أحداثه في سجنٍ للنساء ويستعرض طبيعة العلاقات ما بين السجينات من ناحية وعلاقتهم بالسجانات من ناحية أخرى.

الموسم الأول من بطولة: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، رانيا عيسى، وائل منصور، كرستين شويري. أما الموسم الثاني فقد شهد انسحاب بعض الفنانين وانضمام فنانين جدد.

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي مستمرة في الموسم الثاني وعن دورها قالت: “الشخصية تطورت في الموسم الثاني، بالإضافة لوجود الكثير من المفاجآت”.

كما يستمر أيضًا الفنان نواف الظفيري الذي دعا المشاهدين لمشاهدة الموسم الثاني؛ لمعرفة تطورات شخصيته. وكذلك الفنان وائل منصور الذي أوضح أنه مستمر بدعم شقيقته التي تُجسد دورها الفنانة صبا مبارك.

نجوم جدد

انضمت الفنانة اللبنانية ريان حركة لطاقم ممثلين الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6؛ لتجسد شخصية السجينة أميرة، وعن ذلك قالت: “أجسد شخصية مختلفة عما قدمته سابقًا، فلم يسبق أن جسدت شخصية عدوانية”.

كما انضمت الفنانة اللبنانية نهلا داوود للعمل، وقالت عن مشاركتها: “شاركت بالجزء الثاني وكانت تجربة جميلة للغاية، الشخصية مستفزة وأحببت أن أجسدها، أعجبني العمل في موسمه الأول وعندما دعيت للمشاركة في الجزء الثاني لبيت وأنا سعيدة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق