جيني إسبر: السعادة في راحة البال وأصبحت أكثر انتقائية في اختيار أعمالي (فيديو)

جيني إسبر: السعادة في راحة البال وأصبحت أكثر انتقائية في اختيار أعمالي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جيني إسبر في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، عبرت خلاله عن سعادتها بالحصول على بطاقة إسعاد التي حصلت عليها بتكريمٍ من القيادة العامة لشرطة دبي.

وأوضحت إسبر أن كل الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات سيحصلون على بطاقة إسعاد، مشيرةً لكونها من أوائل الفنانين الذين حصلوا على هذه البطاقة التي توفر لحاملها الكثير من المزايا.

إسبر سئلت عما يجعلها سعيدة، فأجابت: “بهالوقت.. راحة البال، بس يكون بالك مرتاح، معناها إنه كل أمورك ظابطة، فراحة البال هي السعادة بصراحة.

جيني إسبر

جيني إسبر أكثر انتقائية

كشفت الفنانة جيني إسبر أنها اتخذت قرارًا بأن تصبح أكثر انتقائية في اختيار أعمالها، فقد كانت سابقًا تحرص على الموافقة على عددٍ من الأعمال في بداية الموسم، فتذهب منها أعمال هامة تُعرض بعد ذلك.

وأضافت إسبر أنها تستعجل في اختيار أعمالها في بداية الموسم؛ لاشتياقها للعمل بعد إجازة شهر رمضان الكريم، فتفوتها أعمال أكثر أهمية.

كما كشفت إسبر عن مشاركاتها في مسلسل جديد يحمل اسم “أنتيكا” مكون من مجموعة من الحكايات، كل حكاية تقع في 3 حلقات وتحكي عن مرض نفسي معين، مشيرةً لتجسيدها شخصية “مرجانة” في إحدى هذه الحكايات.

وأوضحت إسبر أن شخصية مرجانة شخصية تخيلية في عقل مريض نفسي يُجسد دوره الفنان السوري جهاد سعد.

مشاركتها في كازي روز

شاركت الفنانة جيني إسبر مؤخرًا في الفيلم السينمائي كازي روز للمخرج والممثل وائل رمضان، وجسدت فيه شخصية فاشونيستا مهووسة بزيادة عدد متابعيها.

إسبر صرحت بأن فكرة الفيلم جذبتها للمشاركة فيه، بالإضافة لرغبتها في المساهمة في صناعة سينما سورية تشجع الناس على التوجه لدور الغرض السينمائية.

وعن أوجه التشابه بينها وبين شخصيتها في كازي روز، قالت: “في تشابهات، صحيح أنا نشيطة على السوشيال ميديا لكن ما بعتبر نفسي فاشونيستا بيور، بس بحب فانزاتي كتير وباعتبرهم ثروتي الحقيقية”.

وترى إسبر أن الفاشونيستا لا تظهر بشخصيتها الحقيقية على السوشيال ميديا، فهي دائمًا مبتسمة وسعيدة وجميلة، بينما في الواقع هي ليست كذلك طوال الوقت. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق