درة زروق بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث جلسة تصوير ومتابعون: اسم على مسمى (صور)

درة زروق بإطلالة أنيقة للغاية في أحدث جلسة تصوير ومتابعون: اسم على مسمى (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة التونسية “درة زروق” الأنظار بإطلالة غاية في الأناقة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت درة زروق متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها اختارت من أجلها إطلالة باللونين الأبيض والأسود.

وإرتدت درة التونسية في أحدث ظهور سروالاً ضيقاً من القماش باللون الأسود نسقت معه توب باللون الأبيض بقصة مميزة حيث جاءت طويلة من جهة وقصيرة من الجهة الأخرى من صيحة الكتف الواحد، وانتعلت حذاءً باللونين الابيض والأسود زاد الإطلالة أناقة.

درة زروق

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت درة زروق شعرها المموج بشكل خفيف منسدلاً على كتفها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها.

وأرفقت درة الصور بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: “سامح نفسك، قدمت أفضل ما لديك بالشيء الذي يمكنك أن تقدمه بهذا الوقت”.

وحظيت أحدث إطلالات درة زروق بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بجمالها وأناقتها، ومما جاء في التعليقات: “الجمال والرقة”، أجمل فنانة”، “ما شاء الله على الأناقة والجمال”، “اسم على مسمى أحلى درة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم ظافر العابدين ونيللي كريم وأحمد زاهر ونادية الجندي ومصطفى الآغا وكارمن سليمان وسلافة معمار وغيرهم.

جديد الفنانة درة زروق

على الصعيد الفني، شوقت درة زروق جمهورها من أجل عملها الجديد حيث تشارك في بطولة مسلسل بعنوان “المتهمة” من المقرر عرضه في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على منصة شاهد.

المسلسل من بطولة درة زروق و​رشدي الشامي​ وغادة طلعت وعلي الطيب ومها نصار ومن إخراج تامر نادي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وحسبما كشفت درة لموقع “الفن” فإنها تجسد في المسلسل شخصية نورهان التي تتـ ـهم بجـ.ـر يمة وتحاول الهـ.ـروب منها، وأصافت أنها تحمست من أجل “نورهان” كونها شخصية جديدة لم تقدمها من قبل، مشيرةً إلى مشاركتها في أعمال أكشن وهو ما جعلها تشعر بالفخر لقدرتها على تجسيد جميع الأدوار بشكل احترافي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق