رواد عليو: حياتي الشخصية ليست للنشر على السوشيال ميديا (فيديو)

رواد عليو: حياتي الشخصية ليست للنشر على السوشيال ميديا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رواد عليو في لقاءٍ قصير عبر إحدى المنصات المحلية، صرحت خلاله بأنها حريصة على خصوصية حياتها الشخصية ولا تُحب استعراضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبررت عليو قلة ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، فقالت: “الفنان يجب أن يتواصل مع الجمهور من خلال أعماله” ونفت أن تكون قلة ظهورها نوع من أنواع الكسل، بل هو حفاظ على خصوصية حياتها.

وأضافت بأن نشر أي شيء للعلن لا يجلب المتعة، بل يجلب تدخلات في حياة الفنان ليس مضطرًا لأن يتحملها، لذلك مقلة في الظهور الإعلامي وتركز على أعمالها الفنية.

رواد عليو

رواد عليو والعمل الخيري

يُعرف عن الفنانة رواد عليو حرصها على المشاركة في الأعمال الخيرية وتسخير صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم الحالات الإنسانية.

الكثير من الجمعيات الخيرية تتواصل مع عليو من أجل طلب الدعم، وقد أكدت أن هذا الأمر يسعدها من ناحية ويحزنها من ناحية أخرى لأنها لا تستطيع مساعدة الجميع.

وأضافت عليو أن الحالات الإنسانية التي تحتاج للدعم كثيرة، تعجز عن دعمها جميعًا، لكنها تبذل أقصى ما بوسعها في هذا الشأن.

مشاركتها في السينما

سئلت الفنانة رواد عليو عن سر غيابها عن شاشات السينما، فأجابت ساخرة: “العروض السينمائية مقتلة حالها، النصوص عندي جوا هيك متلتلة”.

عليو أوضحت أن العروض السينمائية قليلة للغاية وحالة السينما السورية متهاوية، مشيرةً لتلقيها عرض سينمائي مؤخرًا، لكنه لم يلبي الطاقة الفنية بداخلها.

عمليات التجميل

كما سئلت الفنانة رواد عليو أن رد فعلها جراء تعرضها للتـ.ـنـ.ـمر في بعض الأحيان، فأجابت ساخرة: “الصراحة بقعد ببكي كل يوم وما عم نام الليل وما بتتخيلي هالموضوع قديش بيقلقني وتاعبني”.

وأضافت عليو بلهجة جادة: “هدا الموضوع قطعناه، اللي بده يتـ.ـنـ.ـمر يتـ.ـنـ.ـمر، اتفضلوا يا شباب”.

وعن اتهامها الدائم بأنها بالغت في إجراء عمليات التجميل، أكدت أنها لا تحب عمليات التجميل ولم تجري أي عمليات التجميل، بل تندهش من إقبال النساء عليها”.

جدير بالذكر أن عليو شاركت في مجموعة من المسلسلات مؤخرًا، منها: حارة القبة ج2، سر ج2، الزقوم، من.. إلى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق