سحر فوزي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “راما” بصور من طفولتها (فيديو)

سحر فوزي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها “راما” بصور من طفولتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة السورية “سحر فوزي” بعيد ميلاد ابنتها “راما” عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت سحر فوزي متابعيها مقاطع فيديو تضمنت مجموعة من اللقطات التي تجمعها بابنتها في لحظات عفوية مليئة بمشاعر الحب والسعادة.

وأرفقت فوزي مقاطع الفيديو بتعليق عبرت فيه عن محبتها الكبيرة لابنتها واصفةً إياها بـ “فرحة عمرها” متمنية لها السعادة الدائمة، فكتبت: ”رمرومتي عمري وضو عيوني، كل سنة وأنت سالمة، الله يبعتلك أيام حلوة، وعقبال فرحتي بتخرجك يارب، وبتحقيق كلشي بتتمنيه، يا روح ماما وفرحة ماما”.

تفاعل المتابعين

واختتمت سحر فوزي منشورها بالقول: “بدي اتشكر فانزاتي عالفيديوهات، وأنهن تذكروا هالمناسبة الغالية على قلبي، بحبكن كتير“.

وحظيت تدوينة الفنانة سحر فوزي بتفاعل جمهورها ومحبيها الذبن هنأوا ابنتها راما بعيد ميلادها متمنين لها أعواماً مديدة وحياة ملؤها السعادة والخير.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة رويدا عطية التي علقت: “العمر كله يا رب”، وكتبت صباح الجزائري: “العمر الطويل بالسعادة والهنا ويخليكن لبعض”، ونادين سلامة: “يخليلك إياها وعقبال ما تفرح فيها وتشوفيها أحلى عروس”.

من هي سحر فوزي؟

سحر فوزي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت التمثيل في بداية الثمانينات وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا.

تنوعت أعمال الفنانة القديرة سحر فوزي طوال 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، فشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن واشتهرت عربياً بشخصية “أم بشير” التي جسدتها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

سحر فوزي كانت متزوجة من رجلٍ من خارج الوسط الفني، ولديها من الأبناء: سومر الراشد الذي درس الإخراج، وراما الراشد التي خاضت تجربة التمثيل بدعمٍ من والدتها، فشاركت في مسلسلات: باب الحارة “شخصية هدى”، طاحون الشر، طوق البنات ثم ابتعدت عن المجال لأنها لم تجد حلمها فيه.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق