شكران مرتجى تشيد بإخراج السدير مسعود لمسلسل “منعطف خطر”: “فرخ البط عوام” (فيديو)

شكران مرتجى تشيد بإخراج السدير مسعود لمسلسل “منعطف خطر”: “فرخ البط عوام” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية شكران مرتجى في لقاءٍ قصير مع بالعربي، أشادت خلاله بالمسلسل المصري “منعطف خطر” الذي أخرجه المخرج الشاب السدير مسعود نجل الفنان السوري غسان مسعود.

وكشفت مرتجى أنها شاهدت العمل المكون من 15 حلقة خلال 48 ساعة فقط، معبرة عن إعجابها به وبأنه لم يخيب أملها وجاء على قدر توقعاتها وأكثر.

وقالت مرتجى: “هذا هو الفن الذي نبحث عنه وهذه هي الأعمال التي تثير إعجابنا كممثلين وكمشاهدين” وأضافت بأن العمل على قدر كبير من الإتقان والإبهار على صعيديّ الإخراج والتمثيل.

غسان مسعود والسدير مسعود

تشيد بمنعطف خطر

ترى الفنانة شكران مرتجى أن مسلسل منعطف خطر عمل كامل متكامل، فكل الحلقات مشدودة الإيقاع، مشيدةً بكافة عناصره من نص وإخراج وإنتاج وتمثيل.

كما أشادت مرتجى بأحد مشاهد الفنان محمد علاء الذي جسد شخصية خالد، وهو مشهد عزفه على الطبول. بالإضافة لمشاهد المطاردات وخاصة المطاردة داخل النفق، مشاهد المصاعد.

وكشفت مرتجى أن أعمال الأكشن والإثارة والغموض هي الأقرب إلى قلبها كمشاهدة، مؤكدةً أنها تشاهد العمل كمشاهدة فقط وتنسى أنها ممثلة، فتتفاعل مع العمل بالبكاء أو الضحك أو الصدمة.

وصرحت مرتجى أنها لم تستطع توقع هوية القـ.ـاتل في مسلسل منعطف خطر في النصف الأول من الحلقات، حتى أن الشكوك ساورتها تجاه الضابط المحقق الذي يُجسد شخصيته الفنان باسل خياط، لكن مع النصف الثاني من الحلقات استطاعت أن تتوقع توقعًا صحيحًا.

شكران مرتجى تشيد بالسدير مسعود

أشادت الفنانة شكران مرتجى بأداء الممثلين في مسلسل منعطف خطر وعلى رأسهم الفنان باسل خياط، كما أشادت بُحسن إدارة المخرج السدير مسعود لممثليه.

وترى مرتجى أن شهادتها في السدير مسعود مجروحة، فهو بمثابة ابن لها وتتلمذت على يد والده الفنان غسان مسعود. وأضافت أنها تعرف السدير منذ نعومة أظافره ولم تتفاجأ بما قدمه في منعطف خطر لأنها شاهدت قيد مجهول.

وتابعت: “فرخ البط عوام، هذا الشبل من ذاك الأسد” في إشارة للموهبة الكبيرة التي ورثها عن والده الفنان غسان مسعود.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق