ليوناردو دي كابريو يعلق حول علاقته بـ جيجي حديد ويؤكد: أبحث عن الاستقرار

ليوناردو دي كابريو يعلق حول علاقته بـ جيجي حديد ويؤكد: أبحث عن الاستقرار

مدى بوست – فريق التحرير 

أكّد النجم الأمريكي “ليوناردو دي كابريو” (47 عاماً) جدية العلاقة التي تجمعه بعارضة الأزياء العالمية “جيجي حديد” (27 عاماً)، مبيناً أنه يبحث عن الاستقرار معها.

جاء هذا بعدما انتشرت صور للممثل ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد، أثناء حفل أقيم في مدينة نيويورك الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل إعلام إن دي كابريو أخبر زملاءه أنه لا يريد أن تكون علاقته الرومانسية مع جيجي حديد “مجرد استعراض”، معبراً عن رغبته في إبعادها عن الأضواء.

جيجي حديد تتجاهل أخبار ارتباطها من جديد

وأوضح النجم العالمي أنه اتخذ قراراً بالهدوء بالنسبة لهذه العلاقة كي تأخذ الأمور بينهما وقتها الكافي مبيناً أنه بات مستعداً للاستقرار.

وأضاف دي كابريو أنه أراد مقابلة شخص لديه وجهات نظر مماثلة له في الحياة، مشيراً إلى أنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها.

وأوضح مصدر مقرب من نجم هوليوود أن ليوناردو يشعر أن جيجي “صيد ثمين”، ويريد أن يرى إلى أين يمكن أن تؤدي علاقته معها، حسبما نقلت صحيفة “ذي صن” البريطانية.

ومن جهتها، تجاهلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد الأخبار التي تؤكد ارتباطها الجديد، بعد انفصالها عن المغني العالمي زين مالك.

من هي جيجي حديد؟

جيجي حديد عارضة أزياء أمريكية، اكتسبت شهرتها بشكلٍ خاص بعد أن ظهرت للمرّة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com التي يُصنّف بها أفضل خمسين عارضة أزياءٍ.

ولدت جيلينا نورا حديد في عام 1995، في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والدها رجل أعمال ومطور عقاري يحمل الجنسية الأردنية إلى جانب الأمريكية، لكن أصوله فلسطينية، والدتها عارضة أزياء سابقة تُدعى يولاندا حديد.

بدأت العمل في عروض الأزياء منذ طفولتها المبكرة، فقد حرصت والدتها على التقاط الصور لها منذ أن كانت في الثانية من عمرها، توقفت عن عروض الأزياء لفترة من الزمن لحين الانتهاء من دراستها، ثم استأنفت عملها في عام 2011.

في عام 2014 ظهرت جيجي للمرّة الأولى في أسبوع نيويورك للموضة حيثُ خطت بخطواتٍ واثقةٍ في عرض أزياء لـ “Desigual”، ومن هنا بدأت شهرتها الواسعة.

من هو ليوناردو دي كابريو؟

ليوناردو ديكابريو: ممثل أمريكي من مواليد 11 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1974 في لوس أنجليس – كاليفورنيا، بدأ ليوناردو بالظهور في بعض الإعلانات التلفزيونية والبرامج التعليمية، ومنها إلى المسلسلات التلفزيونية .

اكتسب ليوناردو دي كابريو شهرة واسعة ومكانة بين الجمهور بعد مشاركته في فيلم Titanic،الذي حطّم الأرقام القياسية في تاريخ السينما العالمية، وأصبح دي كابريو بعده حريصاً على اختياره لأدواره، لينشأ بعد ذلك العديد من الأعمال التي تعاون فيها مع أهم المخرجين.

جدير بالذكر، أن دي كابريو انفصل مؤخراً عن الممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورون بعد علاقة دامت 4 سنوات، وذلك بعد أشهر من بلوغ كاميلا عامها الـ25.

ويبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها النجم العالمي بعلاقة مع امرأة يفوق عمرها الـ 25 عاماً، إذ لم يتجاوز عمر أي من حبيباته السابقات هذا السنّ من قبل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق