سلاف فواخرجي: قدمت هاني شاكر ببساطة وحب والإقبال على حفله رسالة حياة (فيديو)

سلاف فواخرجي: قدمت هاني شاكر ببساطة وحب والإقبال على حفله رسالة حياة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن تقديمها لحفل الفنان المصري هاني شاكر الذي أقيم مؤخرًا في دار الأوبرا السورية في دمشق.

وأوضحت فواخرجي أن اختيارها لتقديم الحفل جاء بترشيح من نقيب الفنانين السوريين محسن غازي ومدير دار الأوبرا السورية أندريه معلولي.

وأضافت بأن ظروفًا خاصة كانت ستحول بينها وبين تقديم الحفل، لكن وجود الفنان هاني شاكر بقيمته الفنية الكبيرة جعلتها تتغلب على أي ظروف لتكون موجودة في هذا الحفل الهام الذي تسبب في حالة سعادة غامرة للسوريين.

سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي قدمت هاني شاكر بحب

سئلت الفنانة سلاف فواخرجي إن كان شعور الخوف قد راودها في لقائها المباشر بالجمهور، فأوضحت أن الخوف دائمًا موجود سواء بالتمثيل أو التقديم؛ لأن لقاء الجمهور ليس أمرًا هينًا.

وأضافت بأنها لم تشعر بنفسها كمقدمة، بل شعرت نفسها كمرحبة ومضيفة لفنان كبير في بيتها وبلدها.

وعن اختيارها لكلمات التقديم، قالت أن أول ما خطر ببالها هو كم كبير من العاطفة والحب تجاه الفنان هاني شاكر، فاختارت أن تقدمه ببساطة وبعاطفة حقيقية وحب كبير.

وكشفت فواخرجي أن أغنية “انتِ لسه بتسألي” هي أقرب أغاني هاني شاكر لقلبها ولقلب والدتها الراحلة ابتسام أديب.

رسالة حياة

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أن تقديمها لحفل الفنان هاني شاكر رسالة فنية تشير لتلاقي البلدين مصر وسوريا من خلال الفن، فالفن يُلغي الحواجز والسياسة والتفاصيل.

وأضافت بأن الشعبين السوري والمصري يحبان بعضهما البعض، خاصةً وأن هناك تاريخ مشترك يجمع البلدين، بالإضافة للمحبة المشتركة.

وترى فواخرجي أن تهافت السوريين على حفل الفنان هاني شاكر هو بمثابة رسالة حياة ورسالة حب للفن الراقي، متمنية أن يكون تقديمها للحفل إضافة له.

وأكدت أن الحب والفن يجمعان السوريين ووجود حضور ضخم في حفل هاني شاكر دليل عافية وصحة وإثبات بأن الشعب السوري شغوف بالفن الحقيقي والراقي.

وعن إطلالتها على مسرح دار الأوبرا السورية، أوضحت أن خبير التجميل ميلاد حنون اهتم بشعرها ومكياجها، بينما ارتدت فستانًا من تصميم ميلاد حلاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق