نادين سلامة رفقة زوجها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

نادين سلامة رفقة زوجها في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة الفلسطينية السورية “نادين سلامة” مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت نادين سلامة على متابعيها في أحدث ظهور بإطلالة بسيطة وأنيقة في صور التقطت أثناء تواجدها في أحد الأماكن المطلة على البحر.

وظهرت نادين رفقة زوجها بفستان بقصة الكتف الواحد باللون الأزرق واعتمدت تسريحة شعر مميزة ومكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، وأرفقتها بتعليق: “كل شيء معك أجمل”.

نادين سلامة

تفاعل المتابعين 

وحظيت أحد إطلالات نادين سلامة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها متمنين لها ولزوجها دوام الحب والسعادة، ومما جاء فيها: “منورين الله يسعدكم ويحفظكم دايمين لبعض”، “يسلملي الأناقة والجمال”، “أنيقة كالعادة”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم حلا رجب وولاء عزام وصباح الجزائري وكرم الشعراني وديمة الجندي ولورا أبو أسعد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سلامة مسلسل شارع شيكاغو، والذي شاركت فيه بعد غياب 4 سنوات عن الدراما، وهي المشاركة التي جرت عليها الكثير من الانتقادات بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها بالفنان وائل رمضان.

من هي نادين سلامة؟

نادين سلامة؛ فنانة فلسطينية عاشت في سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، من مواليد في 9 أغسطس 1980 في العاصمة اللبنانية بيروت.

شُغفت الفنانة نادين سلامة بالتمثيل في سنٍ صغيرة، فمارسته كهواية في الأنشطة المدرسية، وقد عارضت عائلتها التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية في البداية، فالتحقت بكلية الحقوق، واستكملت دراستها في المجالين.

تخرجت سلامة من المعهد عام 2001، وكان مشروع تخرجها مسرحية “كلاسيك” تأليف وإخراج الفنان “جهاد سعد”، ومن زملاء دفعتها الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، ميسون أبو أسعد، مصطفى الخاني، كفاح الخوص، معن عبد الحق، هيمى اسماعيل، علاء الزعبي.

بدأت نادين مسيرتها الفنية قبل التخرج، عندما شاركت عام 1998 في مسلسلي “من أجل عينيها” و”الكواسر”، حيث قدمت في الأخير دور “زمردة”.

تميزت الفنانة نـادين سلامة بجمالٍ لافت وموهبة فنية كبيرة، جعلت منها نجمة في سنواتٍ قليلة، اشتهرت بشخصية “خضرة” في المسلسل الشهير “التغريبة الفلسطينية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق