حمزة رمضان ردًا على المنتقدين: “الواحد بس يفوت المجال بده يكون جلده سميك” (فيديو)

حمزة رمضان ردًا على المنتقدين: “الواحد بس يفوت المجال بده يكون جلده سميك” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان الشاب حمزة رمضان في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للرد على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد مشاركته في الفيلم السينمائي “كازي روز” إخراج والده الفنان وائل رمضان والتي أشرفت على تنفيذه والدته الفنانة سلاف فواخرجي.

الانتقادات التي تعرض لها رمضان طالت: زيادة وزنه، أدائه التمثيلي في الفيلم، اتهامات بأنه فُرض على الجمهور بوساطة والديه وعلاقاتهما في الوسط الفني.

ورد رمضان على ذلك بأن الجمهور من حقه أن يقول ما يشاء طالما لم يصل الأمر حد التجريح، وأضاف: “الواحد بس يفوت هالمجال بده وقت يتأقلم إجباري ويكون جلده سميك”.

سلاف فواخرجي وابنها حمزة رمضان

فنان بالوساطة!

أكد الفنان حمزة رمضان على أحقية الجمهور بالانتقاد لكن دون تجريح، مشيرًا إلى أن بعض الانتقادات تكون مفيدة للفنان ومُرحب بها دائمًا.

رمضان سبق وشارك في عددٍ من الأعمال في طفولته، آخرها مسلسل “كليوباترا” من إخراج والده الفنان وائل رمضان وبطولة والدته الفنانة سلاف فواخرجي.

ورأى الجمهور أن وساطة والديه هي السبب الرئيسي لعودته للتمثيل مجددًا، وعن ذلك قال: “تقنيًا ممكن، بالآخر إجاني الدور من أهلي، فإذا هي واسطة بتكون واسطة”.

يرى رمضان أن من الطبيعي أن تكون لديه ميول فنية؛ لأنه نشأ في أسرة فنية، حاله حال ابن الطبيب الذي يدرس الطب أسوةً بأبيه.

حمزة رمضان في كازي روز

الفنان حمزة رمضان أكد أنه متصالح مع كافة الانتقادات التي تعرض لها، بما فيها انتقادات زيادة وزنه، مشيرًا إلى أن هذا الأمر تم استغلاله في الفيلم في أحد المشاهد الكوميدية.

رمضان لم يكن المرشح الأول لتجسيد شخصية موظف هيئة الأمم المتحدة الناطق باللغة الإنجليزية، لكن الدور ذهب إليه بعد عدد من الاعتذارات.

وعن مشاركته في فيلم كازي روز، قال: “كانت تجربة بتخوف كتير وصعبة كتير بس الحمد لله الإقبال كان كتير جيد وحلو الكلام اللي انحكى عن الفيلم”.

جدير بالذكر أن شقيقه الأصغر “علي رمضان” شارك في الفيلم أيضًا، فقد جسد شخصية بائع متجول يُدعى “عبدو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق