ديمة قندلفت تطل من حوض السباحة في أحدث ظهور (صور)

ديمة قندلفت تطل من حوض السباحة في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” على متابعيها في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي بصور من حوض السباحة.

وفي التفاصيل، شاركت ديمة قندلفت متابعيها عبر إنستغرام صوراً ظهرت فيها من داخل حوض السباحة مرتديةً ملابس السباحة، معلقةً: “حان وقت العودة للسباحة”.

وحظيت أحدث إطلالات ديمة قندلفت بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم لها مشيدين باهتمامها وإتقانها لرياضة السباحة.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: اشتقنالك ديما”، “ما شاء الله عليك الله يعطيك الصحة والعافية”، “ما شاء الله عليك بتجنني”، “الرياضة أسلوب حياة”.

وخاطبها البعض باسم “فلك” وهي الشخصيى التي تجسدها في مسلسل “ستيلتو” الذي يجري عرضه حالياً، وأشاد آخرون بأدائها لها: “فلك أتقنتي الشخصية حتى صرت لا أحتملك”، “أحلى فلك”.

كما تفاعل مع إطلالة قندلفت عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم صباح الجزائري وولاء عزام ونور علي وسيرين عبد النور.

جديد الفنانة ديمة قندلفت

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة ديمة قندلفت في بطولة مسلسل  “ستيلتو” إلى جانب كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا ونور علي.

وهو مسلسل دراما مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

وديمـة قندلفت؛ ممثلة ومغنية سورية شهيرة، خريجة كلية الاقتصاد، لكنها درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتركته في السنة الثالثة، بدأت حياتها الفنية كمغنية في فرقة جوقة الفرح، وفي عام 2001 قدمت أول دورٍ لها في التليفزيون.

هي صاحبة موهبة فنية جبارة وحضور مميز، لا تقبل إلا بالأدوار المركبة، في سجلها عشرات الأعمال الفنية الفارقة، نذكر منها: ملوك الطوائف، عصي الدمع، أشواك ناعمة، ندى الأيام، ما ملكت أيمانكم، شهر زمان، سحابة صيف.

كما شاركت قندلفت في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “خيرية” التي تتزوج من العقيد معتز في الجزئيين الأول والثاني، ثم انسحبت من العمل وأكملت الدور بعدها الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق