سلاف فواخرجي تسحر متابعيها بجلسة تصوير جديدة.. ومعلقون: “ملكة الجمال والأناقة” (صور)

سلاف فواخرجي تسحر متابعيها بجلسة تصوير جديدة.. ومعلقون: “ملكة الجمال والأناقة” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورة جديدة من جلسة تصوير خضعت لها على هامش تقديمها لحفل الفنان المصري هاني شاكر في دار الأوبرا السورية.

فواخرجي تألقت بفستان من تصميم المصمم “ميلاد حلاب”، بينما تولى تنسيق شعرها ومكياجها خبير التجميل “ميلاد حنون”؛ لتتألق في هذه المناسبة الهامة التي حضرها عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية.

وكانت فواخرجي قد كشفت في لقاءٍ مع مجلة فوشيا أن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي ومدير دار الأوبرا أندريه معلولي وراء اختيارها لتقديم حفل شاكر، بدورها لم تتردد في القبول لأهمية هذا الحدث الذي وصفته برسالة الفن والحياة.

سلاف فواخرجي

تقديم حفل هاني شاكر

كتبت الفنانة سلاف فواخرجي تعليقًا على تقديمها حفل الفنان هاني شاكر: “كان لي شرف تقديم الفنان الكبير، أمير الغناء العربي: هاني شاكر”.

وأضافت: “بوجوده في بلده وبيته وبين أهله ومحبيه.. كانت ليلة من العمر بأغاني أحببناها وحفظناها بالقلب ورددناها عن ظهر قلب. أنرت وأدخلت السعادة بفنك الراقي”.

وتابعت: “الحبيبة بوسي صديقة العمر.. شكرًا لتقديمك ولكلامك الرائع ومحبتك التي أفتخر بها وتسعدني. المايسترو الكبير عدنان فتح الله كل الاحترام والمودة. والفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية نفتخر بكم”.

فواخرجي صرحت لمجلة فوشيا بأنها قدمت الحفل ببساطة محملة بعاطفة حقيقية وحب كبير، مؤكدةً أن وجوده في سوريا رسالة فن وحياة بين شعبين يجمع بينهما الحب والتاريخ المشترك.

جديد سلاف فواخرجي

انتهت الفنانة سلاف فواخرجي -مؤخرًا- من تصوير دورها في مسلسل “البوابات السبع” أول مسلسل خيال علمي سوري، من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز في تعاونهما الثاني بعد مسلسل شارع شيكاغو.

وتولت فواخرجي مهمة الإشراف الفني على الفيلم السينمائي كازي روز، إخراج زوجها السابق الفنان وائل رمضان في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

وكانت فواخرجي قد اعتذرت عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي شاركت في بطولته.

جدير بالذكر أن فواخرجي خاضت شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، المسلسل السوري المعاصر مع وقف التنفيذ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق